تقارير تؤكد صعوبة عودة نيمار لبرشلونة بسبب الظروف الاقتصادية للبارسا

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 04:00 ص
تقارير تؤكد صعوبة عودة نيمار لبرشلونة بسبب الظروف الاقتصادية للبارسا

أسباب تصعب مهمة برشلونة في عودة نيمار بالصيف.. تعرف عليهانيمار
 

هل يمكن أن يعود نيمار لفريق برشلونة العام القادم ؟ هذا هو السؤال الذي يشغل بال متابعي ومحبي كرة القدم، بعد التقارير التي رجحت صعوبة عودة الفتي البرازيلي لناديه المفضل برشلونة بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها فريق البارسا  والتي ستصعب عليه إتمام هذه الصفقة مع باريس سان جيرمان الفرنسي،

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه على الرغم من أن البارسا لا يستبعد هدفه في التعاقد مع نيمار، إلا أن النادي يصعب عليه شراء البرازيلي خاصة أنها عملية صعبة للغاية على المستوى الاقتصادي.

 

أضافت الصحيفة أن الظروف الاقتصادية التي يعيشها برشلونة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تصعب عملية إتمام الصفقة، بالإضافة إلى هدف الفريق الكتالونى الأول في الميركاتو هو لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان الإيطالي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الحالة الاقتصادية السيئة والاهتمام بضم لاوتارو، يجبران برشلونة على البحث عن صيغ جديدة لصفقة تبادلية للتعاقد مع مهاجم المنتخب البرازيلي .

 

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن محاولات الأرجنتينى ليونيل ميسي المكثفة لإعادة صديقه نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة من جديد الموسم المقبل.

 

ووفقاً لما ذكره موقع "le 10 sport" الفرنسي، فإن ليونيل ميسى سيفعل كل ما هو ممكن كى يعود مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى صفوف البلوجرانا، وأضاف الموقع أن عودة البرازيلى نيمار إلى كامب نو تحظى بدعم كبير أيضاً من الأوروجويانى لويس سواريز، وقادة غرف ملابس نادى برشلونة.

 

وأضاف الموقع أنه من ضمن أسباب موافقة اللاعبين على خفض 70% من أجورهم خلال فترة الحجر الصحي هى مساعدة برشلونة على الاستعداد لتمويل صفقة نيمار، حيث إن هذا القرار وفر 35 مليون يورو للنادى.

 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب فى الحصول على 170 مليون يورو للموافقة على بيع البرازيلى نيمار إلى نادى برشلونة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق