بعد فضيحة أدوية عمرو راضي لعلاج كورونا.. الشباب بين البحث عن الشهرة و"بيزنس الفولورز"

الأربعاء، 24 يونيو 2020 01:24 م
بعد فضيحة أدوية عمرو راضي لعلاج كورونا.. الشباب بين البحث عن الشهرة و"بيزنس الفولورز"
السوشيال ميديا تهاجم عمرو راضي

في سابقة جديدة من نوعها قام الشاب عمرو راضي، الذي اشتهر بنشره مقاطع مصورة كوميدية ومثيرة للجدل، باستغلال انتشار فيروس كورونا والاعلان عن عزمه توزيع مواد الطبية وعقاقير خاصة بعلاج الفيروس، مقابل مشاركات متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
عمرو راضي يتاجر بدواء كورونا
 
جمع عمرو راضي أكتر من 10 آلاف علبة من دواء (لاكتوڤرين) غير المتوافر في السوق، إضافة إلى أدوية أخرى وفيتامينات وكمامات وكحول، وسيوزعها مقابل زيادة عدد متابعيه في مسابقة اعلنها علي حسابه الرسمي.
 
وتساءل كثيرون عن مصدر هذه الأدوات الطبية والأدوية التي يجمعها  عمرو راضي، خاصة أنها شحت من السوق بعد انتشار فيروس كورونا في مصر، كما انتقد كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي استغلاله للمرض وحاجة المستشفيات والمرضى لها مقابل زيادة عدد متابعيه على منصات التواصل.
 
هجوم السوشيال ميديا على عمرو راضي
 
وأكد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنه ليس من حق أي شخص تجميع أدوية يحتاجها السوق المصري، ليتم توزيعها على ‏حسب الهوي وقام النشطاء بتدشين هاشتاج "حاسبوا عمرو راضي" الذي اصبح الاكثر تداولا علي "تويتر".
 
وقال أحد النشطاء: "عمرو راضي اعتاد أن يأخذ 5 آلاف جنيه من أشخاص لديهم حسابات على مواقع التواصل من أجل زيادة متابعيهم، والآن يعرض أدوية غير متوفرة لمرضى كورونا في الصيدليات والمستشفيات. 
 
وكتب نشطاء فيس بوك أن عمرو راضي وغيره ليس دورهم أن يجمعوا أدوية ويوزعوها بطريقتهم  ، فهو بفعلته هذه وتجميعه لكمية كبيرة من الادوية التي يحتاجها المرضي في زمن الوباء وسحبها  من السوق ، يعد احتكارا واستغلالا للازمة ولا بد من محاسبتهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة