عالم يحذر من إصابة البريطانيين بموجة ثانية من الفيروسات التاجية فى أكتوبر

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 03:00 ص
عالم يحذر من إصابة البريطانيين بموجة ثانية من الفيروسات التاجية فى أكتوبر
كورونا

توقع عالم بارز أن تتعرض المملكة المتحدة لموجة ثانية من الفيروس التاجي خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.وقال السير جيريمي فارار ، مدير صندوق ويلكوم ترست ، إن الأشهر القليلة القادمة حاسمة للسيطرة على انتشار Covid-19 في المملكة المتحدة، مضيفا أنه من المهم بالنسبة للبريطانيين أن يكونوا مستعدين للارتفاع المقبل في حالات الإصابة بالفيروس التاجي، وأنهم قلقون بشأن افتتاح المطاعم في الرابع من يوليو.
 
وفي حديثه إلى برنامج أندرو مار بي بي سي وفقا لتقرير جريدة " dailystar" ، قال إن الموجة الثانية "الحقيقية" ستأتي في "أكتوبر" و "نوفمبر"، مضيفًا أنه من "الحيوي" بالنسبة للمملكة المتحدة تتبع وتعقب حالات Covid-19 المحتملة في غضون 48 ساعة من انتقال المرض.
 
وأوضح أن خطر السعال ونزلات البرد الأخرى في أشهر الشتاء القادمة قد يكون أعلى أيضًا، حيث يلعب ذلك دورًا مهمًا في المرحلة التالية من إدارة Covid-19، مشيراً إلى إمكانية منع الكارثة التي حدثت في مارس وأبريل.
 
"الأشهر الثلاثة المقبلة حاسمة للغاية، فنحن على حافة الهاوية،  وإذا لم يكن لدينا هذه البنى التحتية الأساسية ، فسوف نشهد انتعاشًا سيئًا للغاية في الشتاء".
 
وقال أيضا : "المزيد من الناس يمكن أن يفقدوا حياتهم" إذا لم "تتحرك المملكة المتحدة" للوباء، فعلينا الأستعداد والتقدم قبل هجوم الفيروس ثانية ، فقد كنا بطيئين للغاية ، لهذا انطلق الوباء."

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق