زمن أغبر.. شاب يكلف عامل باغتصاب زوجته لفضحها وعلاقة آثمة بين فتاة وحماها تنتهي بقتلها

الإثنين، 29 يونيو 2020 07:02 م
زمن أغبر.. شاب يكلف عامل باغتصاب زوجته لفضحها وعلاقة آثمة بين فتاة وحماها تنتهي بقتلها
رضا عوض

هل اقترب يوم القيامة؟ سؤال ربما تجد له إجابة وسط كم الجرائم الأسرية التي حدثت خلال الأيام الماضية، والتي تنوعت ما بين اغتصاب الأب لابنته، وقتل الابن لأبيه، ومحاولة فضح الزوج لزوجته بتكليف من يقوم باغتصابها، واتفاق أم مع عشيقها علي قتل ابنتها الوحيدة وتقطيع جئتها، وقيام زوجة بخنق طفلتيها، ومحاولة قتل مزارع لزوجته الحامل ووفاة جنينها ومصرع أبنائه ثم انتحاره، ولعل بشاعة الجرائم وغرابتها هي من دفعت الكثيرين إلي الاعتقاد بان الساعة قد اقتربت.. ولعل من أغرب هذه الجرائم.

رفضت معاشرة زوجها فقتلها

داخل قرية 63 الجدية التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، قام  عاطل بقتل زوجته لرفضها معاشرته جنسيا، حيث اكتشف الأهالي الجريمة بعد أن سمعوا صراخ الضحية، فتوجهوا إلى المنزل فى الصباح الباكر ليجدوها غارقة فى دمائها ومجردة من ملابسها وأسرعت النساء إلى سترها وتغطية جسدها.

 

وأمام النيابة العامة، أكد شقيق القاتل، أن شقيقه تغيب عن المنزل منذ أكثر من شهر ولم نعرف عنه شيئًا، حيث اعتاد أبنائه على المبيت فى منزلى باعتباره "بيت العيلة"، وعندما اختفى ثم عاد طلب من زوجته وأبنائه الرجوع، إلا اننى رفضت بسبب غيابه وكثرة تعديه عليها كما أنها  رفضت العودة معه  وطلبت الطلاق منه منذ فترة، لكنها كانت منتظرة حتى زواج ابنتها التى كان مقررًا بعد أيام قليلة من يوم الواقعة، وبعد محاولات معها عادت إلى المنزل حتى انتهاء مراسم زفاف ابنته ، إلا أنه  قام بقتلها حيث كشف تقرير الطب الشرعى أن المجنى عليها بها عدة طعنات ناتجة عن استخدام آلة حادة "سكين"، وأن الزوجة تعرضت للاغتصاب بعد القتل.

 

وفي مركز طلخا 

كانت الصدفة وحدها كفيلة بالكشف عن جريمة قتل عندما قام طفل بتوثيق لحو قتل والده لولدته في مقطع فيديو ، وهو المقطع الذي عثر عليه رجال المباحث، ليكتشفوا مقتل الزوجة بإيشارب، وليؤكد شكوك ضباط المباحث فى تورط الأب فى الحادث، وتمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف لغز مصرع ربة المنزل.

 

يقتل زوجته بعد ضبطها في أحضان والده

قام زوج بقتل زوجته بعد ضبطها مع والده في وضع مخل، حيث تبين من شهود العيان أن الزوج دخل منزله ليجد زوجته في وضع مخل مع والده في غرفة النوم، بل أن شهود العيان أكدوا أنها ليست المرة الأولي لأنه تمكن من ضبطها مرتين قبل ذلك وعاقبها بالحرق في جسدها.

وفي محافظة قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض قتل رجل لزوجته قبيل لحظات من دفنها، حيث سبق له  التخلص منها مرتين قبل ذلك، إلا أنها سامحته وقررت استكمال حياتها معه، غير أنه نجح في المرة الثالثة في القضاء عليها باستخدام "كوريك" آلة يستعملها الفلاحون في الحفر.

الغريب أن المتهم أعد خطة لدفن زوجته دون أن يدري احد بجريمته، حيث قام بتغسيلها وتكفينها، وأبلغ الأهل والجيران بأن زوجته توفيت، وقام بوضعها في النعش وانطلقت الجنازة في طريقها للمسجد، إلا أن الأمن تلقي بلاغا بالواقعة ، فانتقلت قوة أمنية وألقت القبض على المتهم أمرت بنقل الجثة إلى المستشفى لتكتشف النيابة مقتل الزوجة علي يد زوجها.

 

أب يحاول قتل زوجته واولاده ثم ينتحر 

شهدت إحدى القرى واقعة قتل مروعة، بعدما تم أقدم أب علي الشروع فى قتل أولاده وزوجته وزوجه شقيقه، بعد إصابتهم بعدة طعنات مختلفة فى الجسد، وجرى إنقاذ حياة الضحايا وهم زوجته وابنتيه وزوجة شقيقه، بينما تتواجد جثه الأب فى المشرحة.

حيث أصيبت الزوجة وزوجة شقيق الأب المنتحر وبناته الاثنتين، مصابتين بطعون فى البطن والظهر والصدر، حيث جري انقاذ الضحايا، إلا أن الزوجة فقدت جنينها ومصابة بعدة طعنات نافذة فى البطن حتى الرحم كما أصيبت بنات الرجل بطعنات نافذة فى البطن والظهر والصدر، مما تسبب فى نزيف داخلى مع قطع فى المعدة والأمعاء، كما فقدت زوجة أخيه الحامل جنينها.

 

زوج يتفق مع عامل علي اغتصاب زوجته لفضحها 

شهد مركز طلخا أغرب جريمة قتل تعرضت لها زوجة شابة، بعد أن اتفق زوجها " عراقي الجنسية " مع عامل لديه على اغتصاب زوجته لفضحها تمهيدا لطلاقها والزواج باخري ، حيث قام بوضع خطة الاغتصاب واعطاه مفتاح الشقة، في حين اختفي هو من مكان الحادث وسهل للعامل الدخول للشقة واغتصاب الزوجة وتصويرها، إلا أن الزوجة قاومت المتهم الذي اجهز عليها وفر هاربا ليتصل بالزوج ويخبره بما حدث فطلب منه الاختفاء،

 

حيث استمر الزوج في تمثيله إلي أن كشفت المباحث تفاصيل الواقعة، وأظهرت التحريات وفحص الكاميرات، ظهور أحد الأشخاص يرتدي "نقابًا" صعد إلى مسكن المجني عليها وانتظرها حتى قيامها بفتح باب الشقة والدخول خلفها، وغادر الشقة بعد فترة من الوقت، وتَبَيّن أن من كان يرتدي النقاب شخصًا يدعى "أحمد ر.ا" وشهرته "أحمد العجلاتي" عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج القتيلة، فالقت المباحث القبض علي العامل الذي أدلي باعترافات تفصيلية عن الحادث ليتم القبض علي الزوج المتهم.

 

الغريب أن الزوج حاول نفي تهمة القتل عن نفسه أمام النيابة، مؤكدا أنه اتفق مع القاتل على اغتصاب زوجته وتصويرها في أوضاع مخلة جنسية، فقط ليتم الانفصال بينهما لرغبته في الزواج من فتاة أخرى من القرية؛ إلا أن أسرته رفضت الانفصال كون القتيلة من أسرة طيبة الأصل، والطالبة متدينة وصاحبة خلق عالٍ، لتقرر النيابة حبسه علي ذمة القصية.

 

يلقي بزوجته من " الخامس" بسبب اصابتها بكورونا 

قام زوج بالقاء زوجته من الطابق الخامس بعد اصابتها بفيروس كورونا ، حيث كانت البداية بوصول بلاغ من الأهالى بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس وتم نقلها الى المستشفى، حيث انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات اصابة المجنى عليها بكسور فى انحاء متفرقة من جسدها وهو ما أدي إلي اصابتها بشلل نصفي، حيث تم القبض علي المتهم الذي اعترف بوجود خلافات زوجية مستمرة مع زوجته، نافيا علمه اصابتها بفيروس كورونا.

وفي منطقة الطالبية

 شهدت المنطقة جريمة قتل بشعة بعد تقطيع طفلة لم تبلغ من العمر 12 عاما ، بعد أن قام عشيق والدتها بقتلها وتقطيعها، حيث كشف التحقيقات تغيب الطفلة عن المنزل بمنطقة العروبة حيث فشل والدها وشقيقها في العثور عليها، ليتقدموا ببلاغ لقسم الشرطة حيث كشفت الأم  بعد الضغط عليها عن مكان احتجاز طفلتها،

بعد أن جمعتها علاقة غير شرعية مع شخص يدعي "عيد" وأنها يوم الواقعة طلبت من ابنتها التوجه إلى ذلك الشخص لاستلام هاتف محمول جديد اشتراه لها لمصالحتها بعد رغبتها في إنهاء علاقتهما التي توترت مؤخرا، وعندما علم العشيق بذلك قام بقتل الطفلة وتقطيع الجثة ووضعها في البوتاسيوم لتشويه معالمها ليتم القبض علي المتهم وعشيقته والدة الطفلة القتيلة.

أم تخنق طفلتيها

شهدت منطقة شبرا الخيمة جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها طفلتان يبلغان من العمر 6 و7 سنوات، بعدما تجردت والدتهما من كل مشاعر الأمومة وقامت بخنق طفلتيها حتى الموت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق