محافظ شمال سيناء: ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 02:22 م
محافظ شمال سيناء: ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن
اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب - محمد الحر

قال اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء ، اليوم الثلاثاء ، أن ذكرى ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، وبمثابة تأريخ لخرج الملايين من أبناء الشعب المصري منتقضين ضد قوي الشر والظلام في مشهد حضاري يصعب تكراره ويستحيل نسيانه.
 
وأضاف محافظ شمال سيناء في برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة باسمه وبالإنابة عن أبناء محافظة شمال سيناء والقيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة ، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن".
 
واضاف شوشة :"  ففي هذا اليوم العظيم خرج الملايين من أبناء الشعب المصري منتقضين ضد قوي الشر والظلام في مشهد حضاري يصعب تكراره ويستحيل نسيانه ، شهد له العالم أجمع، حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ".
 
وأشار محافظ شمال أن الشعب المصري خرج في ثورة 30يونيو ، ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنيّ في بناء الحاضر والمستقبل ".
 
وتابع المحافظ في برقبته مخاطبا رئيس الجمهورية :"  نعاهد سيادتكم بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعيا لتحقيق التنمية والتعمير علي أرض سيناء في ظل قيادتكم الحكيمة لسفينة الوطن، سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادتكم بدوام التوفيق والسداد".
 
 وأضاف محافظ شمال سيناء قائلا :" نسأل الله أن بعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار، وأن يحفظ  الله مصر من كل مكروه وسوء، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق