بعد تعاون آل الشيخ.. تامر عاشور يطرح بوستر تشويقي لأحدث أغانيه «بياعة»

السبت، 04 يوليو 2020 02:31 م
بعد تعاون آل الشيخ.. تامر عاشور يطرح بوستر تشويقي لأحدث أغانيه «بياعة»
تامر عاشور
أمل عبد المنعم

طرح المطرب تامر عاشور بوستر تشويقي، لأحدث أغانيه بعنوان "بياعة"، عبر حسابه الرسمي لموقع تبادل الصور "انستجرام"، ومن المقرر طرحه قريباً، وكتب عليه" قريباً" مع ظهور تامرعاشور في البوستر من ظهره، وفقط جزء من وجهه ليزيد تشويق الجمهور.

وأغنية تامر عاشور "بياعة" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، ويعتبر هذا أول تعاون بين آل الشيخ وتامر عاشور، ومن توزيع خالد عز.

ولم يكشف تامر عاشور عن موعد طرح الألبوم للجمهور، ويتعاون الشاعر أحمد المالكي، في إحدى أغاني الألبوم مع المطرب تامر عاشور، ومن ألحان محمدي وتوزيع أحمد أمين، وتنتمي إلى الأغاني الدرامية.

تامر عاشور
 

وبعدها هنأ المطرب رامي جمال صديقه تامر عاشور، بعد إعلانه عن طرح أحدث أغانيه "بياعة"، وكان تامر عاشور أطل على جمهوره وأحيا حفلاً "أون لاين" في شهر مارس الماضي، عبر موقع "يوتيوب"، وذلك في فترة العزل المنزلي.

وكان ذلك بغرض تشجيع الجمهور على الإبقاء في المنزل وكسر حالة الملل لحين الانتهاء من أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وقدم تامر عاشور باقة من الأغاني الجميلة، بصحبة الفرقة الموسيقية الخاصة به على المسرح، وحقق حوالي 106 الآف مشاهدة في الساعة الأولى.

وطرح تامر عاشور ألبومه الأخير "أيام" في 21 مارس 2019 ، وكان يضم 12 أغنية " أيام، خلصانة، مرة، سلام، بقالي زمان، في بالي، متختلفيش، ده حكاية، قولوله سماح، من غير ما أحكيلك، مشوفناش خير، حبيبي أنت حبيبي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة