خليط زيوت المغنية كاردي بي لمعالجة الشعر الجاف.. تعرف عليه

الأحد، 05 يوليو 2020 03:58 م
خليط زيوت المغنية كاردي بي لمعالجة الشعر  الجاف.. تعرف عليه
كاردى بى

"هذا هو شعري حقًا.. عندما يجف يصبح هائشا" هذا ما قالته المغنية كاردي بي، عبر فيديو لمتابعيها عن روتينها السهل لعلاج مشكلة الشعر الجاف، حيث تحدثت عن روتينها اليومي الذي يتكون من مكونات بسيطة غالبا ما تحتويها ثلاجاتنا.

 
36978-كاردي-بي-بشعر-هائش
 
كاردي بي بشعر هائش

أعطت كاردي برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة حول قناع الشعر الذي تستخدمه لتنعيم خصلات شعرها ووفقًا لموقع "بونجور" وكشفت عن صور قديمة تظهر مدى مساهمة القناع في نمو شعرها على مر السنين.

طريقة عمل القناع :

خلطت كاردي بي في وعاء الأفوكادو وزيت الخروع وزيت الأرجان وزيت الأفوكادو والعسل والموز والمايونيز، ومزجتها جيدا لتصبح قناع للشعر، قائلة: "كل الأشياء الجيدة التي تضعيها في جسمك، يمكن أن تضعيها على شعرك.. إنه مجرد قناع شعر جيد لمساعدة شعرك على النمو". 

وأضافت أيضا مزيج من الزيوت، وخاصة زيت الخروع الأسود، مؤكدة أن له الكثير من الفوائد. من بينها تعزيز نمو الشعر، والحفاظ على شعر ناعم ورطب وقوي، بالإضافة إلى كونه مضاد للبكتيريا طبيعي ومضاد للفطريات، لذلك فهو مثالي لأولئك الذين يعانون من فروة الرأس أو الحكة، فقط احذرى من أن الزيت ثقيل ولزج، لذلك قد لا ترغبى في استخدامه كل يوم.

 

كاردي بي بعد الانتهاء من قناع الشعر

كاردي بي بعد الانتهاء من قناع الشعر

ونشرت كاردي بي صورة على إنستجرام للنتائج النهائية بعد ساعات من عمل القناع، حيث تمتعت بشعر لامع وحريري وطويل مقارنة بنسيج شعرها السابق. وكتبت تعليقا قائلة: "إنه يساعد على نمو الشعر كثيرًا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق