رسالة صبا مبارك تتصدر التريند.. ودفتر عزاء من السوشيال ميديا في وفاة رجاء الجداوي

الإثنين، 06 يوليو 2020 01:31 م
رسالة صبا مبارك تتصدر التريند.. ودفتر عزاء من السوشيال ميديا في وفاة رجاء الجداوي
صبا مبارك مع رجاء الجداوي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة الأردنية صبا مبارك، التريند ومؤشرات البحث على جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد كتابة رسالتها المؤثرة لعزاء الفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي، بالأمس، وبالرغم من أن "السوشيال ميديا" تحولت إلى دفتر عزاء للراحلة رجاء الجداوي، إلا أن رسالة "صبا مبارك" كانت الأقوى، بالرغم من قلة الأعمال التي تجمعهما.

رسالة صبا مبارك

وكتبت صبا مبارك "إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا مش مصدقة وحزينة... ومش عارفة حتى اكتب شكراً على كل شيء حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا إلي اشتغلوا معاكي وجمهورك والي حبوكي ربنا يرحمك ويصبر اهلك ويصبرنا على فراقك # رجاء _ الجداوي".

صبا مبارك
 

مداخلة صبا مبارك

لم تكتفي الفنانة صبا مبارك بما كتبته على صورة تجمعها مع الفنانة رجاء الجداوي، في مسلسل "حكايات بنات" والتي كانت تجسد والدتها في شخصية أحلام، بل نعتها من خلال مداخلة هاتفية قائلة "كان عندها ميزة لم تكن عند أي شخص، ورغم كبر سنها، ولكن كنت أشعر بأنها صديقتي دائماً تلعب وتأكلنا، ولديها طريقة حديثة في التفكير والتجديد ولديها طاقة حب ومرح".

وأضافت الفنانة صبا مبارك خلال مداخلتها "لم نكن نحب أن يكون لنا وفيات بسبب المرض، ويجب على الجميع توخي الحذر بسبب فيروس كورونا، ويجب على من يقولون إن انتشار الفيروس مؤامرة يعرفون حالياً ما يحدث". 

وكانت الفنانة رجاء الجداوي تتواجد على جهاز صناعي اختراقي داخل العناية المركزة في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد تدهور حالتها الصحية، قبل وفاتها بالأمس داخل المستشفى، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق