الصلح خير.. انقضاء دعوى حبس زوجة شادي محمد 3 سنوات بعد التصالح "القصة كاملة"

الأربعاء، 08 يوليو 2020 06:50 م
الصلح خير.. انقضاء دعوى حبس زوجة شادي محمد 3 سنوات بعد التصالح "القصة كاملة"
شادي محمد وزوجته سارة
أمل عبد المنعم

حكمت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر اليوم الأربعاء، بقبول الاستئناف المقدم من زوجة شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، على حكم حبسها 3 سنوات في اتهامها بسرقة شقة زوجها، وذلك بعد تصالح الطرفين، وكان اللاعب شادي محمد تنازل عن القضية أمام المحكمة، التي أخلت سبيل زوجته في جلسة سابقة.

شادي وزوجته
 

وكان شادي محمد اكتشف اختفاء مبلغ كبير وميداليات ودروع حصل عليها من النادي الأهلي والمنتخب، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من شقته، عقب عودته من السفر من مدينة شرم الشيخ وذلك في يوليو 2019 الماضي.

وبعدها تقدم اللاعب شادي محمد، ببلاغ لقسم شرطة مدينة نصر، بسرقة متعلقاته الشخصية متهماً زوجته "سارة" بالسرقة، وبعدها انتقلت النيابة للشقة للمعاينة، وبتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود الموجودين بعمارة لاعب النادي الأهلي شادي محمد، تحرر المحضر رقم 16276 لسنة 2019، أول مدينة نصر وتوالت النيابة التحقيق.

زوجة شادي
 

 وكانت ردود الأفعال كلها تقابل بالاندهاش لما حدث من انهيار العلاقة ووصولها للنيابة، وكان شادي محمد ارتبط بقصة حب كبيرة مع زوجته سارة التي ظهرت إعلامياً طوال مشواره مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، وساندها في مشوارها العملي وفتح لها مركز تجميل وكوافير وهو المجال الذي اختارته ليصبح عملها الخاص.

وكان رد سارة زوجة شادي محمد بعد اتهامها بسرقة محتويات الشقة  في وقتها، أن هذا الاتهام كيدي بسبب خلافات زوجية، وذلك بعد رفعها دعوى طلاق ونفقة على شادي محمد، وأن هذا البلاغ مجرد مساومة لتراجعها عن موقفها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق