"لاعبون لن تتكرر أسطورتهم".. إشادات عالمية بنجوم الكرة المصرية

الخميس، 16 يوليو 2020 12:30 م
"لاعبون لن تتكرر أسطورتهم".. إشادات عالمية بنجوم الكرة المصرية

ظهر فى الكرة المصرية على مر عصورها، لاعبون لم تتكرر أسطورتهم حفروا تاريخا يبقى إرثا لهم ولعائلتهم إلى أبد الدهر، فهناك لاعبين مصريين تركوا بصمة مع مشاهير الكرة العالمية وتلقوا إشادات كبيرة من أساطير العالم رغم أنهم لم يحققوا نجاحا كبيرا في الاحتراف
 
زيكو: الخطيب من أفضل اللاعبين 
 
حظي أسطورة الكرة المصرية محمود الخطيب بإشادة كبيرة من اللاعب البرازيلي زيكو أحد عمالقة الكرة البرازيلية، قائلا: الخطيب من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية ولو كان لاعبًا في العصر الحالي لأصبح واحدًا من نجوم العالم وأحد كبار المحترفين في أعظم الأندية.
 
وأكد زيكو أن الخطيب كان من عظماء اللعبة، ولو ولد في عالم مفتوح مثل الآن،  لكان له نصيبا من الاحتراف في أوروبا، وحقق انجازات عالمية
 
 
 أرسين فينجر: أحمد فتحى يمتلك شخصية جيدة
 
 
 قال الفرنسي أرسينن فينجرمدرب أرسنال الانجليزي،أن أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الاهلى و المنتقل حديثا لصفوف بيراميدز موظف كروى يستحوذ على شخصية جيدة ولديه حضور جيد  مشيرا لقد لمست ذلك أثناء فترة المعيشة التى قضاها مع ارسنال.
 
وأضاف أرسين فينجر أن أحمد فتحى سوف يصبح مدرب ممتاز جدا لأنه يستحوذ على كل الامكانيات التي تؤهله لكي يصبح ذلك
 
 
الحضري يتلقي إشادات كبيرة من حراس عالميين
 
تلقي عصام الحضرى أحد أكبر الحراس في تاريخ الكرة المصرية اشادات كبيرة، حيث أكد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، نجم الأتزوري ونادي يوفنتوس الإيطالي أن الحضري أحد أفضل الحراس في العالم.
 
وقال بوفون في تصريحات صحفية له عقب مباراة المنتخب الإيطالي أمام نظيره المصري في كأس القارات التي أقيمت عام 2009، "الحضري من أفضل الحراس الذين واجهتهم في حياتي".
 
رنالدو يشيد بعبد الستار صبري
 
أكد عبد الستار صبري نجم الكرة المصرية الأسبق، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان معجب للغاية بآدائه عندما كان يلعب عبد الستار مع بنفيكا، في الدوري البرتغالي.
 
وأضاف صبري ، أنه عندما كان يشارك في ديربي البرتغال بين بنفيكا وسبورتنج لشبونة، رونالدو كان يجلس على مقاعد الاحتياطي، ويبلغ وقتها من العمر 11 عامًا.
 
وأضاف"بعد المباراة رونالدو طلب قميصي الشخصي وأنا حصلت على قميصه أيضًا ويتواجد معي حتى الآن، وأبلغني وقتها رونالدو أنني مثله الأعلى، ولا نزال أصدقاء حتى وقتنا هذا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق