من هو عمر طه خطيب الفنانة أمينة خليل.. صياد الطيور الذى أوقعها في شباكه (صور)

الخميس، 16 يوليو 2020 11:13 ص
من هو عمر طه خطيب الفنانة أمينة خليل.. صياد الطيور الذى أوقعها في شباكه (صور)
أمينة خليل ورجل الأعمال عمر طه
إيمان محجوب

أعلنت أيقونة الرومانسية في الجيل الجديد الفنانة أمينة خليل بشكل مفاجئ عن خطوبتها على رجل الأعمال عمر طه والذي درس الهندسة في أمريكا ، فى حفل، إقتصر على العائلتين والمقربين فقط، وذلك كإجراء إحترازي للوقاية من فيروس كورونا، حيث  انتشرت صور الخطوبه على مواقع التواصل الاجتماعى، ومن المقرر أن يتزوج العروسان العام المقبل، عقب انتهاء تفاصيل المنزل والأثاث.
 
وجمعت الفنانة أمينة خليل بالمهندس عمر طه صداقة طويلة إنتهت بقصة حب قبل الارتباط بشكل رسمى والمهندس عمر طه،الزوج المنتظر للنجمة أمينة خليل يعمل فى مجال الهندسة ويمارس هواية الصيد، وينشر العديد من صور إصطياد الطيور علي حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، برفقة أصدقائه ،وزار عمر طه كثير  من الدول لممارسة هواية الصيد مثل الإمارات وفيتنام.
 
وقصة حب أمينه خليل وعمر طه ظهرت في أكثر لقاء جمعهم  فخلال عيد ميلاده الماضى، وصف عمر طه، أمينة خليل، بأنها واحدة من أفراد عائلته، حيث نشر صورة تجمعه بعائلته أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، مؤكدا أنها "عائلته" ، وظهرت العلاقة الرومانسية بين الثنائى فى كثير من الصور المشتركة إحدها في حفلة عمرو دياب، والعديد من المناسبات الفنية الأخرى.
 
والفنانة أمينة خليل عرض لها مسلسل "ليه لأ" ، المسلسل يدور فى إطار إجتماعى يناقش جيل الثلاثينات من العمر وخلق ‏مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار للمرأة المصرية. والصراع المستمر  بين التشبث بالتقاليد، ‏وبين الرغبة في التجديد .
 
كما سيعرض لأمينة خليل قريبا فيلم "صاحب المقام" بطولة آسر ياسين، ومجموعة من الفنانين، علي إحدى المنصات الرقمية، من إخراج ماندو العدل.
 
WhatsApp Image 2020-07-16 at 11.06.14 AM
 
WhatsApp Image 2020-07-16 at 11.06.15 AM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق