عفاف مصطفى تهاجم من «السوشيال ميديا» ومدحت العدل بعد اساءتها لـ«عبدالرحمن أبوزهرة»

الأحد، 19 يوليو 2020 01:00 م
عفاف مصطفى تهاجم من «السوشيال ميديا» ومدحت العدل بعد اساءتها لـ«عبدالرحمن أبوزهرة»
عبدالرحمن أبو زهرة يتوسط مدحت العدل وعفاف مصطفى
أمل عبد المنعم

حالة من الاستياء انتابت متابعي "السوشيال ميديا" بعد تصريحات الفنانة عفاف مصطفى، التي هاجمت فيها الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة، وأزمته مع المخرجين، حيث لم يتوقف الأمر على المتابعين فقط، بل امتد الهجوم إلى السيناريست مدحت العدل.

استياء مدحت العدل من عفاف مصطفى

وكتب السيناريست مدحت العدل عبر حسابه الشخصي "تويتر": "خرجت علينا سيدة تطلق على نفسها فنانة، لتنال من قيمة وقامة العظيم والأستاذ الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، الحقيقة أنا لا أعرفها ولا أريد ذكر اسمها- أعتقد أن تصريحاتها تريد بها الشهرة، لكني أشهد أن الفنان الكبير وقد عملنا معاَ إنساناً عظيماً فناً وخلقاً وموهبةً".

تويتر
 

عفاف مصطفى وحذف المنشور

واضطرت عفاف مصطفى بعد ساعات إلى حذف المنشور الذي أساءت فيه للفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، وذلك بعد اتصال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وطلب منها بشكل مباشر حذف ما كتبته عبر حسابها، وبعدها عفاف مصطفى لبت طلبه وقامت بالحذف.

نص منشورعفاف مصطفى المحذوف

وكانت نشرت عفاف مصطفى بالأمس عبر حسابها الشخصي "الفيس بوك" رداً على تصريحات الفنان "أبو زهرة" في إحدى البرامج: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشن، الممثلات صغيرات السن الواعدات والصغيرات في اللوكيشن مبيعجبكش العجب، تنتقد عفويتهم وأزيائهم كمان".

وتابعت عفاف مصطفى "لك وقائع مؤسفة تتدخل في كل صغيرة وكبيرة في شئؤون المنتج والمخرج، وتتفلسف طول الوقت، وتهدر الوقت وتشفط الأكسجين، جاي دلوقتي تقول شغلوني وجربوني.. غير من نفسك أولاً علشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك".

منشور
 

تصريحات أبو زهرة التي هاجمتها عفاف مصطفى

كان الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة صرح خلال أحد البرامج أنه يشعر بالإكتئاب والغربة ولا أحد حوله يفهمه وقال "أن كل المخرجين الموجودين في مصر لم يتولدوا عندما كان هو نجم، وأنه في الوقت الحالي يتعرض لإهمال كبير منهم"، قائلاً مضيفا: "أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت بمرور 60 عاماً على احترافي في مارس الماضي".

وتابع أبو زهرة "أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت، وأنه يعشق المسرح والتليفزيون والإذاعة، وله خبرة كبيرة وطويلة، وأنه أتربى في فترة عبقرية وسط عدد من العباقرة في شتى المجالات الفنية، وأنه في الوقت الحالي لا يرى مبدعين وعباقرة، مؤكداً أنه لا يتواصل مع أحد من الوسط الفني الحالي، ومن كان يتواصل معهم توفوا.. وأن ما يخرجه من حالة الاكتئاب أنه يجسد دوراً كوميدياً.. لإنه بارع في الكوميديا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق