تجميل وجه الإرهاب القبيح.. قنوات تركيا وقطر في خدمة "التكفيريين"

الأربعاء، 22 يوليو 2020 11:59 ص
تجميل وجه الإرهاب القبيح.. قنوات تركيا وقطر في خدمة "التكفيريين"
قناة الجزيرة
عنتر عبداللطيف

خطاب يحمل مفردات شماتة متوقعة من جماعة الإخوان الإرهابية وصبيانهم فتتعالى بالنعيق أصوات حاقدة على مصر عقب كل عملية إرهابية فى قنواتهم التى تدعم الإجرام والإرهاب وتحرض على سفك الدماء فى دول المنطقة لإضعافها وفق مخطط صهيونى تركى قطرى خبيث فاحت رائحته النتنة وهو المخطط الذى تنبهت إليه مصر مبكرا ما أصاب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وعصابته من جماعة الإخون وأتباعهم بالجنون.

عقب وقوع العملية الإرهابية الخسيسة أمس فى منطقة بئر العبد بسيناء تبارت قنوات الإخوان ومن على شاكلتها فى بث خطاب يحمل تشفى غير مبرر وتأييد ضمنى للعمليات الإرهابية كعهدهم دائما وعلى رأسهم قناة الجزيرة الشرق ومكملين.

1045890765_0_134_3290_1914_1000x541_80_0_0_ca0039baf7a07650d67904781811b49a
رجب طيب أردوغان

أحمد عطوان وعماد البحيرى على قناة الشرق زعما وجود عشرات الضحايا -بالطبع لا يطلقوا اسم شهداء عليهم- عكس الواقع وفى مبالغة مقصودة غرضها الترويج للعمليات الإرهابية والهجوم على مصر والتشفى فى الشعب المصرى وهو ما اتضح كذبه بعد ذلك حيث لقن الجيش المصرى هذه العصابات الإجرامية الإرهابية درسا لن ينساه قادة الإرهابيين والمخططين لهم للقيام بمثل هذه الأفعال الخسيسة.

 

EDO-NfpXUAUqIc9
عماد البحيرى وأحمد عطوان

دائما ما تستخدم قناة الجزيرة فى تسميتها للعمليات الإرهابية بما تطلقعليه " هجوم مسلح" فى تزييف واضح للحقائق وفى وقاحة تكشف من مدى دعم قطر وتنظيم الحمدين لهذه التنظيمات الإرهابية فعق وقوع حادث أمس الإرهابى زعمت قناة الجزيرة القطرية :"إن مسلحين شنوا هجوما على معسكر تابع للجيش المصري بقرية رابعة غرب مدينة بئر العبد في شمال سيناء،ما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الجيش".. هكذا راحت تروج القناة الداعمة للإرهاب دون التيقن من حقيقة ما حدث محاولة التعظيم من قدرات العناصرالإرهابية بقولها  :"المسلحين استخدموا في هجومهم قذائف الهاون و"أر بي جي"، مشيرة أن الطيران الحربي المصري قام بتحليق مكثف ونفذ عدة غارات جوية شمال وجنوب قرية رابعة عقب الهجوم".

حاولت الجزيرة الترويج لحالة ذعر بزعمها أن شهود عيان أفادوا بتحرك عدد كبير من سيارات الإسعاف على الطريق الدولي في اتجاه قرية رابعة، إلا أنها لم تتمكن جميعا من دخول القرية بسبب إغلاق الجيش للطرق خوفاً من احتمالية أن تكون السيارات مفخخة بعبوات ناسفة.

image

تميم بن حمد

أما قناة مكملين فقد استخدمت ذات النهج فى الدفاع عن الإرهابين وهو ما ظهر من خلال تناول محمد ناصر مقدم برنامج " مصر النهاردة" للحادث الإرهابى وهو المذيع الإخوانى الذى حرض على قتال ضباط الجيش وهو ما دعا الدكتور سمير صبرى وقتها للتقدم ببلاغ للنائب العام ضده.

موقع بى بى سى الإنجليزى استخدم ذات التسمية فى وصفه الهجوم الإرهابى فبدلا من إطلاق الاسم الواقعى والصحيح على ما حدث ووصف المجرمين بالإرهابيين فإنه وبلغة خبيثة قال :"هاجم مسلحون معسكرا وتمركزا أمنيا للجيش المصرى بمدينة بئر العبد بشمال سيناء.

وصف المجرمين بالعناصر التكفيرية جاءت فى بيان للقوات المسلحة المصرية وهو ما نسبه الموقع إلى بيان الجيش المصرى وكأنه يرفض أن يسمى العصابات الإجرامية بالإرهابينين حيث قال الموقع :"قال الجيش إنه "قتل 18 تكفيريا"، بينما قتل اثنان من أفراده وأصيب 4 آخرين في مواجهة مع المهاجمين".

وكانت القوات المسلحة قد أصدرت بيان قالت فيه إنه فى إطار الجهود المتواصلة التى تقوم بها القوات المسلحة فى مكافحة الإرهاب بشمال سيناء وتأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة ، نجحت قواتنا فى إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد بإستخدام (4) عربة وعدد من العناصر التكفيرية .

 
وقد قامت قوات التأمين للإرتكاز الأمنى بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل الغير مأهولة مما أسفر عن مقتل 18 فرد تكفيرى منهم فرد يرتدى حزام ناسف ، وتدمير عدد 4 عربة منهم 3 عربة مفخخة ونتيجة للأعمال البطولية لقوات التأمين تم إستشهاد عدد 2 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بآداء واجبهم الوطنى .
 
هذا وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب وإقتلاعه وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق