منة شلبي.. تهاني الفنانين في عيد ميلادها وهذه تصريحاتها المثيرة للعزوف عن الزواج

السبت، 25 يوليو 2020 12:34 م
منة شلبي.. تهاني الفنانين في عيد ميلادها وهذه تصريحاتها المثيرة للعزوف عن الزواج
منة شلبي
أمل عبد المنعم

احتفلت الفنانة منة شلبي، بعيد ميلادها الـ38، بالأمس، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من حفلة الفنانة منة شلبي، عبر السوشيال ميديا، وتهاني الجماهير والفنانين لها.

وهنأت الفنانة غادة عادل عن طريق التصوير مع منة شلبي خلال الاحتفال بعيد الميلاد، وسط حالة من الفرح والبهجة بين الأهل والأصدقاء، والتي نالت إعجاب الجمهور على السوشيال ميديا.

منة  وغادة
 

كما هنأ الفنانة منة شلبي صديقها الفنان أحمد رزق، ونشر عبر حسابه عبر موقع "إنستجرام"، صورة تجمعهما وكتب عليها معلقاً "كل سنة وإنتي طيبة ياغالية"، وهذه الصورة حازت على إعجاب الجمهور والمتابعين.

وكانت منة شلبي عملت مع رزق في العديد من الأعمال منها مسلسل "حديث الصباح والمساء"، وفيلم "اوعى وشك".

أحمد رزق
 

كما نشر السيناريست تامر حبيب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يضم عدد من الصور التي تجمع بينه وبين منة شلبي على أغنية "شفت الدنيا" للمطربة أنغام ، وكتب معلقاً" كل سنة وانتي طيبة وفلة وجدعة وصاحبة صاحبك يا حبيبتي وبنتي وأمي واختي وسندي وضهري وعزوتي يابنت زيزي، ربنا يفرح قلبك ويهنيكي ويسعدك ويعمل فيكي كل اللي أنا عايزه بحبك حب محدش قبلنا عرفه ولا صادفه".

وهنأت الفنانة ناهد السباعي الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها، ونشرت صورتجمعها مع منة شلبي وعلقت عليها "كل سنة وأنتي طيبة،، أختي، ونجمتي المفضلة، أتمنى تنجحي في كل اعمالك السنادي،، بحبك يا أحلى واجدع منجاية في الدنيا".

ناهد السباعي
 

ونشأت الفنانة منة شلبي في أسرة فنية فوالدتها الفنانة زيزي مصطفى، ووالدها رجل الأعمال هشام شلبي، شقيق الإعلامية بوسي شلبي "عمتها".

واكشفت الفنانة سميحة أيوب منة شلبي عام 2000، وقدمتها في مسلسل "سلمى يا سلامة"، وكانت خطواتها الأولى في عالم الفن، وقبل الدخول مجال السينما، ظهرت منة شلبي لمدة 3 ثوانٍ في فيلم "العاصفة".

كما ظهرت منة شلبي في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال، وولدت في 24 يوليو 1982، وكانت صرحت أكثر من مرة عن عزوفها عن الزواج والارتباط، خلال برامج مذاعة، بسبب أنها تبحث عن التوازن النفسي لكون شخصيتها رومانسية وعاطفية، وأنها "مثل كل البنات نفسها تكبر وتعجز مع حد بتحبه، وبتكون مبسوطة لما بتشوف الناس العجوزة اللي عايشين مع بعض".

كما أكدت منة شلبي أنها تبحث عن شخص تكمل حياتها معه وليس من يكملها، ووضحت أنها مؤمنة بعدم نقصانها حتى يكملها أحد"، وفي حوار أخر أكدت أنها لم تجد الشخص المناسب حتى الآن للارتباط به، وليس لديها مانع أن تعيش عازبة لإيمانها بالمثل الشعبي "قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة".

وتصور منة شلبي حالياً دور في فيلم "النمس والإنس"، مع النجم محمد هنيدي، والذي بدأ في تصويره خلال الأسابيع الماضية، ويجسد هنيدي فيه دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، ويقع هنيدي في غرام منة شلبي حتى يتزوج منها.

وكانت منة شلبي شاركت في العديد من الاعمال والبطولات منها مسلسل "نيران صديقة"، و"حارة اليهود"،" وحرب الجواسيس"، و"البنات"، وشاركت في عدد من الأفلام منها "العشق والهوى"، نورعيني"، " بيبو وبشير"، خيال مآتة"،" محطة مصر"، "ويجا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة