صراع مصري مغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت، 25 يوليو 2020 04:35 م
صراع مصري مغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال أفريقيا
كتبت ..إيمان محجوب

بعد توقف أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، تستكمل مباريات دوري أبطال إفريقيا بدون جمهور والتي سيكون الصراع  فيها مشتعلا بين الأندية المتأهلة لنصف النهائي.
 
ويتنافس على اللقب الأهلي والزمالك مع الثنائي المغربي الوداد والرجاء حيث يلتقي النادي الأهلي مع الوداد والزمالك مع الرجاء المغربي في ديربيات مصرية مغربية مثيرة.
 
وفي بطولة كأس مصر هذا الموسم تأهل النادي الأهلي لمواجهة الترسانة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، كما يقترب حلم المارد الأحمر بالتتويج بلقب الدوري هذا الموسم بعدما تصدر المسابقة برصيد 49 نقطة وبفارق 16 نقطة عن المقاولون أقرب منافسيه.
 
أما نادي الزمالك فقد تأهل لمواجهة سموحة في دور الـ16 قبل فترة التوقف، ويكافح النادي للتواجد في صدارة الدوري بعدما احتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة من 16 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.
 
وفي المغرب لم تنطلق بطولة الكأس الموسم الجاري حتى الآن بسبب وباء كورونا، وفي ترتيب الدوري المغربي يتصدره الوداد برصيد 36 نقطة من 18 مباراة ويأتي الرجاء في المركز السادس برصيد 28 نقطة من 15 مباراة.
 
أما نادي الرجاء المغربي ينافس في أكثر من بطولة منها البطولة العربية لكرة القدم هذا العام ويواجه النادي الإسماعيلي في نصف النهائي الذى تم تأجيله بسبب تفشي وباء كورونا في مارس الماضي.
 
WhatsApp Image 2020-07-25 at 4.03.28 PM
 
WhatsApp Image 2020-07-25 at 4.03.29 PM (1)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة