لو لسة ملتزمة بالعزل المنزلي.. أفكار اتسلي بيها في العيد

السبت، 01 أغسطس 2020 02:30 م
لو لسة ملتزمة بالعزل المنزلي.. أفكار اتسلي بيها في العيد

من الأشياء التى يجب الإلتزام بها خلال انتشار فيروس كورونا المستجد هو العزل المنزلى، في حين البعض يشعر بالملل نتيجة الجلوس لفترة طويلة داخل المنزل، خاصة خلال الاحتفال بعيد الأضحى، لذلك فمن الممكن القيام ببعض الأشياء البسيطة التى تساعد فى القضاء على الملل وفى نفس الوقت، غير مكلفة، مثل الحصول على دورات تدريبية "أونلاين" والاستماع للكتب الصوتية وغيرها من الأشياء التى أشار إليها تقرير منشور بموقع "herworld".

 

الحصول على كورسات "أونلاين"

 

ينصح باستغلال فترة العزل المنزلى، فى تنمية المهارات اللغوية أو المهنية، من خلال الحصول على دورات "أونلاين"، والتى لا تكلف الكثير من النقود للإلتحاق بها، أو تعلم مهارات الطبخ من خلال مقاطع فيديو المنتشرة على الإنترنت.

الحصول على كورسات أونلاين
الحصول على كورسات أونلاين

 

ممارسة التمارين الرياضية
 

قد يشعر البعض بالقلق من العودة لصالة الألعاب الرياضية مرة أخرى، والإختلاط بالأخرين، لذلك ينصح بتنزيل تطبيق رياضى على الإنترنت، يساعد على ممارسة التمارين الرياضية داخل المنزل، والحفاظ على اللياقة البدنية.

تمارين رياضية
تمارين رياضية

 

ترتيب المنزل
 

يفضل ترتيب المنزل حيث يساعد ذلك على تحسين الحالة المزاجية، كما ينصح بالتبرع بالأشياء غير مرغوب فيها للجميعات الخيرية، أو عرضها للبيع من خلال مواقع التسوق المختلفة، لكسب بعض النقود.

ترتيب المنزل
ترتيب المنزل

 

مشاهدة التلفاز
 

ينصح بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والتى تساعد فى القضاء على الشعور بالملل، ويمكن متابعة أحدث الأعمال الدرامية من خلال الاشتراك فى خدمات البث المدفوعة.

مشاهدة التلفاز
مشاهدة التلفاز

 

الاستماع للكتب الصوتية
 

قد يشعر البعض بالملل من قراءة الكتب المختلفة أو الروايات، لذلك ينصح باستخدام خدمات الكتب الصوتية عبر الإنترنت، والتى تساعد على الاستماع للراوية أو الكتاب المفضل، أثناء الجلوس بفترة العزل المنزلى، مما يساعد على اكتساب معلومات مختلفة من الكتب الثقافية أو تنمية الخيال عند الاستماع لإحدى الروايات سواء عاطفية أو بوليسية، مما يساعد على الشعور بالسعادة والاستمتاع لفترة من الوقت، وبالتالى التخلص من الشعور بالملل دون تكلفة الكثير من النقود.

قراءة الكتب
قراءة الكتب

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص