اعرف أغلى 5 قبعات فى العالم.. أبرزها لتشارلى شابلن

السبت، 15 أغسطس 2020 03:00 ص
اعرف أغلى 5 قبعات فى العالم.. أبرزها لتشارلى شابلن

تختلف أسعار القبعات لأسباب مختلفة مثل الخامة المصنوعة منها والإكسسوارات وقطع المجوهرات التى تتزين بها وأنواعها وأحجامها، وهكذا، حتى إن أسعار بعضها قد يصل إلى 2 مليون دولار أو أكثر، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع "mostfamouslist"، حيث استعرض بعض أغلى وأشهر قبعات فى العالم منها قبعة زفاف الأميرة بياتريس والممثل الكوميدى الراحل تشارلي شابلن وغيرها من أنواع القبعات المختلفة.

 

أغلى 5 قبعات فى العالمقبعة D'Amour 
 

تعتبر قبعة D'Amour من أغلى ثلاث قبعات فى العالم، والتى ظهرت لأول مرة في معرض كريستي في لندن، عندما ارتدتها إحدى عارضات الأزياء، كما ارتدتها ممثلة أخرى في هوليوود تدعى أليسيا ويت، وأشار التقرير إلى إن القبعة يبلغ ثمنها حوالى 2.7 مليون دولار تقريبًا، و صُنعت قبعةChapeau D` Amour، من قماش بلاتينى نقى مرصع بالألماس.

قبعة 2.7 مليون دولار
قبعة 2.7 مليون دولار


قبعة البحر الأزرق العميق:

تعتبر قبعة البحر الأزرق العميق أو " Deep Blue Sea "، من أغلى القبعات فى العالم وهى من تصميم الإسترالية " Ann Maree Willett"، والقبعة مصنوعة من الصوف المنسوج يدويًا والريش وبيلغ ثمنها 890 ألف دولار، وعرضت خلال أسبوع الموضة في ميلانو عام 2007 ولا تزال هذه القبعة محفوظة في دار بونهام للمزادات.

قبعة البحر الأزرق
 
قبعة البحر الأزرق


قبعة الأميرة بياتريس

وتعتبر قبعة الأميرة بياتريس من أغلى خمس قبعات فى العالم، والتى صممت فى نيويورك وطرحت للبيع بالمزاد على موقع Ebay فى عام 2011، بسعر أعلى من 133.783 دولارا، ويذكر أن القبعة صممت من قبل Irishman Philip، وتتميز بلونها الوردى، كما تم مزجها مع شرائط وقوس وكعكة وردية صغيرة، ثم ارتدت القبعة، الأميرة كيت ميدلتون فى عام 2011، وتم تسليم أرباح القبعة إلى منظمة اليونيسف لمساعدة الأطفال الذين يعانون من الأزمات فى جميع أنحاء العالم.

قبعة زفاف الأميرة بياتريس
 
قبعة الأميرة بياتريس

 

قبعة برنت بلاك:

صنعت قبعة "برنت بلاك"، خلال 3 إلى 4 سنوات فقط من قبعة واحدة، وتتميز باللون الأسود والوزن الأقل، وأناقة التصميم، ويبلغ سعرها 100 ألف دولار.

قبعة برنت بلاك
 
قبعة برنت بلاك

 

قبعة تشارلي شابلن:

تعتبر من أغلى 10 قبعات فى العالم، والتى وضعت فى عام 1936 فى متحف كنتاكى، وتم بيعها بعد ذلك فى مزاد بريطانى فى عام 2012 وكانت مملوكة للراحل تشابلن، ويبلغ ثمنها 62500 دولار.

قبعة تشارلي شابلن

قبعة تشارلي شابلن

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق