عبدالله السعيد مهد الطريق لباقي اللاعبين.. هكذا تحول بيراميدز إلى «بعبع» الأهلي في الصفقات

السبت، 15 أغسطس 2020 10:15 ص
عبدالله السعيد مهد الطريق لباقي اللاعبين.. هكذا تحول بيراميدز  إلى «بعبع» الأهلي في الصفقات
رمضان واكرامى

 
تحول بيراميدز إلى بعبع الأهلى في الصفقات بعد نجاحه في استقطاب لاعبى الأهلى ، و إغراءهم بالأموال ، مقارنة بما يعرضه مسئولي  القلعة الحمراء على لاعبيها وآخرهم رمضان صبحى الذى لا يعد اول اللاعبين الراحلين من الأهلى إلى بيراميدز بل سبقه عدة لاعبين مثل شريف إكرامى، عبد الله السعيد و أحمد فتحى ، ليكون العفيجى رابع الاهلاوية في الفريق السماوى.
 
شهدت الساعات الماضية  تلقى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي  الأهلى اتصالًا من  رمضان صبحى لاعب الفريق  يبلغه فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية للقلعة الحمراء.

قال مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الاهلي المُعار من هيدرسفيلد الإنجليزي أن الأخير سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادي بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع  25 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه في الموسم الثاني و35 مليون جنيه في الموسم الثالث ، وأوضح المصدر أن رمضان صبحي سيوقع لبيراميدز خلال أيام قليلة بعدما يُنهي النادي الإتفاق مع هيدرسفيلد الإنجليزي الذي كان قد أتفق مع الاهلي على جميع التفاصيل المالية قبل أن يتراجع اللاعب ويصدم الاهلي ويطلب الأنتقال لبيراميدز.

 

السعيد يقص شريط الراحلين

فى يناير 2019 انضم عبد الله السعيد لاعب فريق الأهلى السابق وأهلى جدة السعودى إلى فريق بيراميدز، فى مفاجأة للأهلاوية، خاصة أنه شارك فى نفس اليوم فى مباراة الأحمر أمام فريقه الجديد بالدوري وسجل هدفا وصنع آخر، و كان عبدالله السعيد أحدث ضجة في الكرة المصرية عندما كان لاعبًا في صفوف النادي الأهلي وقام بالتوقيع لصفوف الزمالك الأمر الذي ترتب اعلان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عرض اللاعب للبيع وانتقل اللاعب بعدها لصفوف أهلي جدة السعودي، قبل أن يعود إلى بيراميدز.

اكرامى واتفاق جنتلمان

قرر شريف اكرامى حارس مرمى الأهلى الرحيل عن الفريق بالاتفاق مع لجنة التخطيط التى قررت عدم تجديد عقده الذى ينتهي مع نهاية الموسم الحالي. أكد استقر على الانتقال إلى   إلى بيراميدز بعد أن رفض الاستمرار لعدم مشاركته فى المباريات قبل فترة التوقف الحالية، فى ظل اعتماد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر على زميله محمد الشناوي.

كانت العروض المحلية والخارجية على شريف إكرامي من الإسماعيلى وسموحة والجونة، إلا أنه استقر على الانضمام لنادى بيراميدز من بداية الموسم.

احمد فتحى وخيانة مشروعة

عرض الأهلى على أحمد فتحي  11 مليون فقط فى الموسم الواحد لمدة موسمين لتجديد عقده ، بإجمالى 22 مليون جنيه مقابل عرض 45 مليون جنيه من بيراميدز ، وفى النهاية حسم اللاعب أمره ورفض التجديد ووقع لبيراميدز 3 سنوات لينضم الى كتيبة الأهلاوية في بيراميدز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق