نيمار يصنع الفارق في دوري أبطال أوروبا ويحصد الجائزة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:24 ص
نيمار يصنع الفارق في دوري أبطال أوروبا ويحصد الجائزة
نيمار

لا شك مطلقًا أن كرة القدم هي اللعبة الأكثر تفضيلًا لدى الناس بالعالم كله، وتحظى بشعبية وجماهيرية عابرة للقارات، وليس من الغريب أيضًا أن نجد مشجعين لفريق ما من دول عدة، ولعل الأندية الأوروبية هي الأكثر تفضيلًا بالنسبة لعشاق كرة القدم حول العالم، كما يحظى لاعبو أوروبا بشعبية كبيرة في المجتمعات المختلفة ومن أبرزهم نيمار لاعب باريس سانجيرمان وميسي لاعب برشلونة وغير هم كثيرين من دول أوروبية مختلفة.

وتشهد هذه الأيام اهتمام بالغ من قبل عشاق كرة القدم للمباريات النهائية في دوري أبطال أوروبا، وكذلك يحظى لاعبو الفرق المشاركة في البطولة بإعجاب الجماهير ومتابعة أخبارهم، وهو ما يؤكد أن تصدر اللاعب نيمار محركات بحث شبكة الإنترنت خلال الساعات الأخيرة ليس بالأمر الغريب وغير المألوف، فعلى غرار نيمار يحظى لاعبون أخرون وأندية أخرى بذات الاهتمام خلال أداء مبارياتهم.

يشار إلى أن نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان تصدر محركات بحث شبكة الإنترنت خلال الساعات الأخيرة، وحرصًا من موقع صوت الأمة على تقديم خدمة إخبارية مميزة نرصد أسباب تصدر اللاعب نيمار، مهاجم فريق باريس سان جيرمان خلال نهائيات مسابقة دوري ابطال أوروبا.

صنع لاعب فريق باريس سان جيرمان نيمار، هدف حاسم لفريقه خلال مباراته مع فريق أتالانتا ضمن مباريات نهائي دوري الأبطال وهو الهدف الذي تعادل به ماركينيوس في نهاية اللقاء وتحديداً في الدقيقة 89 قبل أن يتم تسجيل هدف التأهل عبر موتينج.

وتربع نيمار على على عرش صانعي الأهداف في هذه البطولة منذ أن بدأ بالمشاركة بها في سبتمبر 2013، وذلك بعد صناعته للهدف الثاني لباريس ضد لايبزيج بتمريرة ساحرة وخادعة جعلت أنخيل دي ماريا بمفرده أمام المرمى ليسجل الهدف الثاني للبطل الفرنسي.

وحصد اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، جائزة أفضل لاعب في الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

وذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال اوروبا على موقع التواصل تويتر، أن نيمار فاز بالجائزة، بعد العرض المميز الذي قدمه رفقة فريقه أمام أتالانتا.

 

ونافس نيمار، الثلاثى توماس مولر (بايرن ميونخ)، موسى ديمبلى (ليون)، دايوت أوباميكانو (لايبزيج).

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة