الغيابات والاستعدادات في لقاء القمة.. كل شيء عن مباراة الأهلي والزمالك

الخميس، 20 أغسطس 2020 11:00 ص
الغيابات والاستعدادات في لقاء القمة.. كل شيء عن مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الاهلي والزمالك - لقاء القمة

 

ينتظر ملايين جماهير الكرة المصرية وعشاق كرة القدم في الوطن العربي انطلاق مباراة الاهلي والزمالك بفارغ الصبر والمقرر انطلاقها خلال أيام، ولكن تمثل هذه الأيام فترات طويلة جدت بالنسبة لجمهور فريقي الاهلي والزمالك، وغالبا ما تكون مباراة الاهلي والزمالك هي حديث الساعة بمجرد الإعلان عن موعدها وقبل انطلاقها، بالإضافة إلى نشوب مشاحنات تشجيعية بين جماهير فريقي الأهلي والزمالك.

ومن ذات المنطلق، من المعروف أن جمهور الناديين يعيشون في قلق كبير إزاء مباراة الاهلي والزمالك، حيث يتحسب كل منهما أن يخسر فريقه المفضل، لذا يحاول جماهير الاهلي والزمالك معرفة كل شيء عن الاستعدادات من قبل الفريقين بشأن مباراة الاهلي والزمالك، وكل ما يتعلق فنيا عن مباراة الاهلي والزمالك.

وحرصا من موقع صوت الأمة على تقديم خدمة إخبارية مميزة، نرصد كافة المستجدات والأمور الفنية عن مباراة الاهلي والزمالك، وذلك من أجل تلبية رغبات جماهير وعشاق كرة القدم، وفي ظل تصدر عبارة مباراة الاهلي والزمالك لقوائم البحث الإلكتروني عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت رغبة في الاطلاع على أخبار مباراة الاهلي والزمالك.

ويدخل الأهلي المباراة وهو ينفرد بصدارة جدول الترتيب ويغرد وحيدًا برصيد 56 نقطة، ويعلم بصعوبة المهمة أمام الزمالك ولكن سيقاتل من أجل خطف الفوز وعلو كعبة على الخصم ليقترب من حسم الدوري، ويؤكد أنه الأفضل، وفي المقابل، يحتل الزمالك  المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الأحمر.

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي عن مواعيد 3 جولات جديدة بمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

 

وكان اتحاد الكرة قد سبق وأعلن موعد مباريات الدوري حتى الجولة الـ22، وقرر مؤخرا انطلاق مباريات الجولة الـ23 بداية من 29 من شهر أغسطس.

 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك معاً مباراة ضمن الجولة الـ21 لمسابقة الدوري يوم السبت المقبل بملعب استاد القاهرة.

وتشهد مبارة الأهلي والزمالك غياب العديد من لاعبي الفريقين، بسبب الإيقاف أو الإصابات بالإضافة لغموض موقف بعض اللاعبين حول المشاركة من عدمها في اللقاء، حيث يغيب صفوف النادي الأبيض غياب عبد الله جمعة لاعب الفريق، للإيقاف بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة نادي مصر، ويغيب الثنائي إمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعبا الفريق، للإيقاف أيضاً بعد العقوبة الموقعة عليهما من قبل اتحاد الكرة بعد أحداث السوبر المصري.

وبالنسبة لفريق لاالاهلي يغيب عن مباراة القمة لاعب وحيد في صفوف القلعة الحمراء عن مباراة الزمالك، للإيقاف وهو محمود عبد المنعم "كهربا"، بسبب العقوبة الموقعة عليه بعد أحداث السوبر المصري، بينما يغيب محمود متولي مدافع الفريق، للإصابة بعد تعرضه لقطع كامل في الرباط الصليبي خلال مباراة أسوان.، كما يغيب عن مباراة القمةحسين الشحات ومحمد محمود، لعدم تعافيهم من الإصابة حتى الآن، حيث أجرى الشحات عملية الفتاق، ولايزال محمود يتعافى من إصابة الرباط الصليبي..

ويغيب الثلاثي رمضان صبحي وشريف إكرامي وحسام عاشور عن المباراة، حيث انتهى عقد إعارة صبحي مع الأهلي وسيعود إلى هيدرسفيلد الإنجليزي، بينما يغيب إكرامي وعاشور عن اللقاء بعدما أخبرهما النادي بانتهاء مشوارهم مع النادي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة