فتاة تتجرد من الإنسانية وتغرق 3 قطط فى أستراليا.. اعرف التفاصيل

السبت، 22 أغسطس 2020 06:00 ص
فتاة تتجرد من الإنسانية وتغرق 3 قطط فى أستراليا.. اعرف التفاصيل

في مشهد يخلو من الرحمة بالحيوان، قامت فتاة من ولاية كوينزلاند بأستراليا بقتل 3 قطط غرقا في المياه داخل حوض، وذلك بعد مناشدات من أصدقائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنعها من القيام بتلك الجريمة في حق الحيوانات.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ناشدوا الفتاة مرات عديدة لمنعها من اتخاذ تلك الخطوة، إلا أنها قامت بالفعل بقتلهم بدم بارد، حيث صورت فيديو المروع ونشرته عبر موقع الفيديوهات الشهير سناب شات وعلقت عليه:"قطط تغرق".

 

وظهرت القطط وهو تتلوى من الألم بينما تقوم الفتاة بإغراق رأسها في الماء، بينما أوضحت المرأة أنها قامت بذلك بأنه لم يكن هناك مساحة خاصة بالقطط في منزلها.

فتاة تقتل 3 قطط صغار بدم بارد  (2)

وقالت المرأة إنها أرادت أن تفعل ذلك "وهم صغار"، بينما ناشدها أحد أصدقائها ألا تقتلهم وقالت إنها تستطيع تسليمهم إلى الجمعية الملكية للحيوانات بدلاً من ذلك أو فقط القيام ببيعها أو منحهم لأى أحد.  

فتاة تقتل 3 قطط صغار بدم بارد  (1)

ورفضت الفتاة القيام بذلك ، حيث أجابت على أصدقائها قائلة: "لن يتمكنوا من العيش لمدة ستة أسابيع بدون أمهم، ولا يمكنك حتى التخلص من قطة إلا بعد ستة أسابيع من العمر"، بينما واصل صديق مناشدته وأخبرها مرة أخرى أن القطط ستقبل من قبل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات.

وأكد المتحدث باسم الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات مايكل بيتي، أنهم على علم بالحادث قال متحدث باسم شرطة كوينزلاند في أستراليا إن فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا من ميلبانك وجهت إليها تهمة انتهاك واجب رعاية الحيوانات من خلال عدم توفيرها بموجب قانون رعاية الحيوان وحمايته وسيتم التعامل مع الفتاة بموجب القانون 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق