الجرائم المسكوت عنها في قنوات الجماعة الإرهابية.. حروب نفسية بتوجيهات أمير الدوحة

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 02:47 م
الجرائم المسكوت عنها في قنوات الجماعة الإرهابية.. حروب نفسية بتوجيهات أمير الدوحة

فضائيات الإخوان تضلل المشاهدين وتمنح ألقاب "دكتور ومستشار" بالكذب للضيوف ويستعينوا بشركات عالمية لإدارة الحروب النفسية بتوجيهات من أمير الدوحة 
 
 
جرائم قنوات جماعة الإخوان الإرهابية الممولة من الأمير القطرى تميم بن حمد،  غير مقتصرة على بث الأكاذيب والشائعات، فتلك القنوات تضلل المشاهدين وتمنح ضيوفها ألقابا، لإيهاهم  المتلقين بأن الذين يتحدثون في القنوات متخصصين في مجالهم وهم لا يتعدون سوي اخوة في التنظيم الارهابي ، كما تتلقى قنوات ومواقع الإخوان توجيهات من أمير الدوحة لتشويه مصر.
 
القيادى الاخواني  مسعود حامد، كشف  النقاب عن جريمة تضليل المشاهدين  ألا وهى منح ضيوف تلك الفضائيات أوصافا كاذبة كـ"الدكتور والمستشار وهكذا".. وقال "حامد" فى كلمة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى: "من الجرائم الإعلامية المسكوت عنها إضفاء المذيع توصيفات كاذبة للضيف لإيهام المشاهد بأهمية ضيفه، يقول الدكتورة فلانة وهو يعلم أنها ليست حاصلة على دكتوراه ولا تدرس الدكتوراه أساسا بل هى أخته فى التنظيم فقط،، ويقول الناشط العمالى وهو لم يكن له أى نشاط نقابى ولا عمالى فقط معين من قبل التنظيم بهذا الوصف وهو وتنظيمه لا نشاط لهما أساسا من أى نوع من سنين عجاف".
 
وواصل "حامد" كشف لأكاذيب قنوات الإخوان قائلا: "ويقول على شاشات إعلام الجماعة الباحث فى كورونا بدون أن يكون مختصا أكاديميا فى المجال، ويقول النائب البرلمانى وهو لم يكن كذلك إلا شهورا ومن ست سنين ولا يجد له عملا ولا وصفا، ويقول مستشار ويقول سكرتير الأوقاف وهو كذوب" مضيفًا: "كلها توصيفات مضلة تدغدغ مشاعر المشاهد كذبا وتضحك عليه.. لقد أهانوا صاحبة الجلالة بكذبهم" موجها رسالة للعاملين بقنوات الإخوان قائلا :"حرام عليكم يا متخلفون".
 
 كما كشف إبراهيم ربيع القيادى السابق بالتنظيم، فضائح إعلام تميم بن حمد أمير الدوحة،  في قناة الجزيرة والتلفزيون العربى بالإضافة لمجموعة مواقع الإلكترونية كعربى 21 وعرب بوست وغيرهم من المواقع والمنصات المحرضة،  التي تستعين بشركات عالمية لبث الأكاذيب وخلق حروب نفسية تستهدف الدولة المصرية.
 
وأوضح أن الاكاذيب التى تروجها قنوات الجماعة الإرهابية غرضها الأساسى هو التأثير بشكل كبير على الدولة المصرية، لافتا أن الجماعة الإرهابية تضخ أموال كبيرة للجانها الإلكترونية لبث سمومها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بجانب القنوات الفضائية والمواقع.
 
وأضاف أن هذه الكتائب الالكترونية تعمل على ترويج الشائعات التى تمس المواطن المصرى، للتأثير عليه من خلال هذه الأكاذيب لخلق حالة من التشكيك فى الحكومة والدولة لإثارة الفتن فى المجتمع الاخوان، قنوات الإخوان، جماعة الاخوان الإرهابية، فضائيات الاخوان
 
وقال القيادى الإخوانى السابق، أن جماعة الإخوان تسعى لإسقاط الدولة المصرية، باستخدام آليات كثيرة وعلى رأس هذه الآليات "الحروب النفسية"، مؤكدا أن جميع ما تسعى له جماعات قوى الشر ضد مصر وشعبها ورئيسها مصيره الفشل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق