رحلة تأمين درع الدوري.. الأهلي يبحث عن الفوز في مواجهة حرس الحدود

الإثنين، 07 سبتمبر 2020 11:16 ص
رحلة تأمين درع الدوري.. الأهلي يبحث عن الفوز في مواجهة حرس الحدود
فريق الاهلى
رضا عوض

مباراة جديدة يخوضها أبناء القلعة الحمراء مساء اليوم بحثا عن الثلاث نقاط لتأكيد سيطرته علي درع الدوري العام لهذا الموسم، حيث سيلتقي فريقا الأهلي وحرس الحدود في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأثنين، باستاد المكس ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

يحتاج الأهلي لـ11 نقطة فقط لحسم اللقب رسمياً وهو ما سيجعل الشياطين الحمر يسعون بكل قوة لحسم نقاط مباراة اليوم رغم ضغط المباريات ولعنة الغيابات التى يعاني منها الفريق منذ فترة طويلة.

يتربع النادي الأهلي على قمة الدوري برصيد 65 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه حرس الحدود المركز الحادي عشر بـ26 نقطة، وحقق المارد الأحمر ثلاثة انتصارات مُتتالية الفترة الأخيرة بالفوز على الجونة ثم المصري البورسعيدي ثم وادي دجلة، حيث جاءت الانتصارات الثلاثة بعد الهزيمة التي تعرض ها علي يد نادي الزمالك

أما فريق الحرس فقد تعادل في أخر 4 مباريات خاضها ببطولة الدوري، ثلاثة منها تعادل بنتيجة واحدة وهي هدف لهدف أمام أندية نادي مصر ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، فيما تعادل بهدفين لمثلهما أمام الاسماعيلي وكان أخر فوز حققه الحرس أمام طنطا بهدف نظيف.

في الأهلي تبدو الأوراق الرابحة في الفريق معروفة وليس هناك ما يخفيه  السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذى يعتمد على نفس اللاعبين يأتي في مقدمتهم ، السنغالي آليو بادجي ووليد سليمان ومروان محسن وأحمد الشيخ وحمدي فتحي كما يعود على معلول لقائمة الأهلي بعد غيابه عن مباراة دجلة الأخيرة للإيقاف.

في المقابل، يعلم محمد حليم المدير الفني للحرس أن مهمته صعبة أمام طموحات المارد الأحمر ، مشدداً على أنه سيلعب في حدود إمكانياته الفنية من أجل تحقيق أكبر المكاسب أمام الأهلي بخطف نقطة على أقل تقدير أو تحقيق المفاجأة بالفوز علي أبناء القلعة الحمراء وهو ما سيؤجل إعلان فوز الأهلي بلقب الدوري .

من ناحية أخري قال المدير الفني لحرس الحدود أنه درس الاهلي جيداً وتحدث مع لاعبيه عن دورهم في مباراة الليلة وشرح لهم مواطن القوة والضعف في الاهلي بهدف استغلالها وتحقيق نتيجة جيدة خاصة وان الحرس لم يخسر منذ فترة طويلة وتحديداً أمام دجلة يوم 14 أغسطس الماضي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق