موقع إلكتروني وخط ساخن.. ضوابط توقيع الكشف الطبي على مرشحي انتخابات البرلمان

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 12:00 ص
موقع إلكتروني وخط ساخن.. ضوابط توقيع الكشف الطبي على مرشحي انتخابات البرلمان
انتخابات
ريهام عاطف

كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان خلال لقائها مع المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات عن الضوابط التي يتم إتخاذها خلال إجراءات الكشف الطبي علي المتقدمين للترشح بانتخابات مجلس النواب 2020، مشيرة إلى تقديم كافة التيسيرات، خلال عملية توقيع الكشف الطبي على المرشحين وفقا للقواعد والضوابط المحددة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في ظل مواجهة الدولة لفيروس كورونا المستجد.

وزيرة الصحة و رئيس الوطنية للانتخابات
وزيرة الصحة و رئيس الوطنية للانتخابات

موقع إلكتروني للكشف الطبي

منعا للتزاحم بالمستشفيات قررت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد تخصيص موقع إلكتروني لحجز موعد الكشف الطبي، بحيث يتيح الموقع للمتقدم للترشح في الانتخابات التعرف على المواعيد المتاحة لتوقيع الكشف الطبي عليه.

يتيح أيضا الموقع الإلكتروني للمرشح اختيار المستشفى من بين المستشفيات التي سيتم توقيع الكشف الطبي بها على المتقدمين للترشح فيمكنهم تسجيل بياناتهم علي الموقع والحصول على موعد الكشف فور الدعوة للانتخابات.

كما يتم من خلال الخط الساخن الذي سيتم تخصيصه الرد على استفسارات المرشحين بشأن الكشف الطبي مع تخصيص مدخل بيانات بكل مستشفى للقيام بتسجيل بيانات المتقدمين للترشح ممن لم يقوموا بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للحصول على موعد الكشف الطبي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق