ملحمة مصرية لتأييد السيسي.. المصريون يدعمون مسيرة الإنجازات بهاشتاجات دعم الرئيس

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 01:10 م
ملحمة مصرية لتأييد السيسي.. المصريون يدعمون مسيرة الإنجازات بهاشتاجات دعم الرئيس
ندى سليم

قاد المصريون على مدار الأيام الماضية ثروة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعى، لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ردا على الحملات الإلكترونية التي شنها جماعة الإخوان الإرهابية لإعادة الفوضى مرة أخرى إلى مصر، وكان "الهاشتاج" هو سلاح المصريين لمواجهة شائعات المغرضين للنيل من إنجازات الرئيس خلال السنوات الماضية.
 
وكان من أبرز الهاشتاج التي أطلقها المصريون عبر موقع  "تويتر"، كان هاشتاج "مش نازلين يوم 20"، الذى تصدر  الترند لعدة ساعات، بعد دعوات الجماعة الإرهابية الهاربة للقيام بأعمال فوضى واثارة شغب، في حملات عدائية تشنها الجماعة بعد الإصلاحات الاقتصادية التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية.
 
و جاء هاشتاج "كلنا معاك يابطل"، الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، دليلا على ثقة المصريين بالرئيس وقيادات الدولة، حيث تصدوا للدعوات الخبيثة بهدم الدولة، بعد خطة إعمار مدتها 6 سنوات، تمت بسواعد مصرية نجحت في تحويل مصر من موطن للعشوائيات الى مدن جديدة يتوافر بها كافة الخدمات اللازمة للمواطن البسيط.
 
وبعد حزمة المشروعات التنموية التي دشنها الرئيس في مطلع الشهر الجارى، تصدر أيضا هاشتاج "عمار يامصر مع السيسى" قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر،  بعد أن أشاد رواد تويتر بالإنجازات التى تحققت من مشروعات قومية رغم وجود العديد من المعوقات مثل انتشار فيروس كورونا وسد النهضة والحرب على الإرهاب.
 
وتداول رواد تويتر نشر آخر صورة للمشروعات التى تقوم بها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسى، على الرغم من الازمات السياسية التي واجهت البلاد عقب ثورتين، فضلا عن ملف سد النهضة وأزمة تفشى كورونا، لكن رغم ذلك عبرت مصر تلك الأزمات ومازالت تخطو خطواتها تجاه التنمية.
كما تصدر هاشتاج " السيسى أمل كل المصريين" قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، أشاد فيه مستخدمو الموقع بإنجازات الرئيس و قراراته المصيرية فى حماية الأمن القومى للبلاد.
 
ومن ضمن التغريدات، غرد محمد بيومى :" السيسي الوحيد الذي استطاع الانتصار عل أعداء الإسلام اخوان الشيطان والشيعه والأتراك عبيد الصهيونيه السيسي الوحيد الذي لم يبحث عن شعبيته أمام بناء دوله قويه قادره عظيمه مثل مصرالسيسي أستطاع بناء دوله حديثه فى خلال سنوات قليله السيسي هو المستقبل الأفضل لمصر".
 
وأعرب أخر عن تقديره وحبه ودعمه للرئيس، قائلاً:" ياسيسي عنك منستغناش.. مالوش حسابات مع حد..مالوش فواتير مع حد.. عينه مش مكسوره لحد.. دراعه ما بيتلواش لحد.. السيسي حامي خزائن مصر..السيسي حامي مقدرات وثروات مصر".
 
وعبرت اخرى عن رأيها قائلة: «لست وحدك.. سنظل معاك إلى أبد الآبدين. مع البناء والتعمير وضد الفساد والخونة»، وغرد احد رواد تويتر: «نحن لا نناصر شخص عبد الفتاح السيسي وهو يستحق.. نحن نناصر وطن السيسي وهو الأحق.. فهذا المواطن العظيمُ من ذاك الوطن الأعظمُ».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة