بدر خلف.. متهم بالشذوذ والتحول الجنسي من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 05 سبتمبر 2020 12:28 م
بدر خلف.. متهم بالشذوذ والتحول الجنسي من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي
بدر خلف
أمل عبد المنعم

يثير خبير التجميل العربي، بدر خلف، حالة من الجدل والاتهامات بالشذوذ والتحول الجنسي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد نشر صورة بملامح وشكل أنثى، لتنهال التعليقات على الصورة من المتابعين، متسألين هل تحول بدر خلف والملقب بـ "كيكة" إلى أنثى؟.

وكان رفع بدر خلف على صفحته الشخصية صورة بشعر بني وملامح أنثوية، وكتب تعليق "إحنا بنات عتيبة لاجت الشدايد، نرمي ثياب الدلع ونلبس شماغ"، وهذا لم يجد استحسان من قبل متابعيه، ولذلك علقوا على الصورة بتعليقات منها " بقيت شبة وفاء الكيلاني"،، " أنت اتحولت ولا أيه"،، "ربنا يهديك".

منشور بدر
 

وكان بدر خلف ظهر في الصورة باستخدام أحد التطبيقات التي تغير الملامح لتكون أقرب للأنثى، مع وضع مستحضرات تجميل، ولبس شعر بني طويل على الرأس، وظهر في العديد من الصور.

ومن قبلها نشر بدر خلف منشور أثار به الجدل أيضاً وكتب فيه قائلاً" بشتري جزيرة وبخليها خاصة للبنات ونفل أبوها لحالنا بدون عيال،، هسه يصير ارشح نفسي لمنصب وزير المرأة العراقية وأنا مو عراقي،، أي واحدة مرتبطة تعامل حبيبها كويس وتدلعوا عشان ما أجي أدلعوا أنا وتقولو شلابة".

واشتهر بدر خلف بتقمص شخصية ربة المنزل، من خلال بث فيديوهات عبر حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وكان يقدم بدر خلف فيها مجموعة من النصائح للسيدات حول طرق العناية ببشرتهم والعناية بأزواجهم".

وكان أول تعليق من خبير التجميل بدر خلف على الجدل الذي يثيره في فيديوهاته ومنشوراته الأنثوية، وتغيير هيئته من خلال تطبيقات، ووضع صور على بروفايله على صفحته الشخصية "الفيس بوك" بمكياج بعد تأكيده أنه متزوج وله اثنين من الأطفال.

وكتب بدر خلف في التعليق قائلاً" لا أحد يقولي أني مستشرف،، بالعكس أتكلم عن واقع،، لو أنا عايش في مجتمع عربي وأسوي كل هالأشياء،، كنت يا مضروب أو مسجون أو مقتول".

وتابع بدر خلف في تعليقه" أقول لكم هالشي علشان تحافظوا على حريتكم ونفسكم وما تتعرضون لأي مشكلة،، هذي حياتكم محد له الحق يتحكم فيها،، سوو اللي تبونه ( اللي يعجبكم)،، بس احترموا المجتمع إلي أنتو عايشين فيه".

منشور 2
 

من هو بدر خلف؟

بدر خلف خبير تجميل إماراتي، أثار الجدل في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاته الأنثوية، وعمل في تليفزيون دبي تي في، ثم تركه ليعمل خبير تجميل،، ومنشوراته لها طابع انثوي، تحوي برغبته في التحول لفتاة، ويقدم بدر خلف وصفات تجميل مختلفة للفتيات، وأطلق على نفسه كيكة نظراً لصفاء بشرته.

ويمتلك بدر خلف أكثر من 349 ألف متابع على حسابه على تويتر،، وأكثر من 748 متابعاً عبر حسابه على الفيس بوك.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

 طاقة نور اسمها "ريم"

طاقة نور اسمها "ريم"

الجمعة، 15 يناير 2021 05:14 م