أرشيف من التناقضات.. مرشد الإخوان الجديد يدعي أنه رجل دين ويدافع عن الشذوذ الجنسي

الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 09:00 م
أرشيف من التناقضات.. مرشد الإخوان الجديد يدعي أنه رجل دين ويدافع عن الشذوذ الجنسي
إبراهيم منير

تمتلك جماعة الاخوان الإرهابية أرشيف كبير من التناقضات فتجد منهم من يدعون أنهم رجال دين، ولكنهم يدافعون عن الشذوذ والمثلية في نفس الوقت.
 
كما ظهر ذلك في الفيديو الذي تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي للمرشد الجديد لجماعة الإخوان المسلمين إبراهيم منير، والذي كشف دعمه للشذوذ الجنسي. 
 
وظهر إبراهيم منير عندما كان المتحدث باسم الإخوان في الخارج، ودعم المثلية الجنسية والشذوذ بشكل قوي، داخل مجلس العموم البريطاني، وزعم خلاله أن الشريعة الإسلامية تمنع الحاكم من التدخل ضد الشواذ جنسيًا أو الملحدين، وأنه لا تعارض بين الشريعة الإسلامية وحرية الشذوذ أو الإلحاد.
 
 
"منير" كان واحدًا من أعضاء التنظيم الذي كان يهدف لنسف القناطر الخيرية والكباري والمؤسسات آنذاك، وعقب خروجه من السجن بعد قضاء 10 سنوات طلب اللجوء إلى بريطانيا، واستقر في لندن وهناك حصل على عضوية مكتب الإرشاد، الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل تبرأ أيضًا من شباب جماعة الإخوان في السابق.
 
جدير بالذكر أن الجماعة تشهد حالة من التمرد المستمر، والغضب الشديد لدى شباب الجماعة الإرهابية، تخطى مرحلة الاحتواء، بسبب تصعيد إبراهيم منير مرشدًا للجماعة خاصة وهو ما دعا جماعة الإخوان لإصدار بيان تناشد فيه جميع المكاتب الإدارية على مستوى الجمهورية باحتواء شبابها، بعد انتشار الأقاويل حول رفضهم التام لتعيين إبراهيم منير مرشدا للجماعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق