مخطط الجماعة الإرهابية لإثارة الرأي العام.. كذب وتدليل من "ثعالب الشر" (فيديو)

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 01:00 م
مخطط الجماعة الإرهابية لإثارة الرأي العام.. كذب وتدليل من "ثعالب الشر" (فيديو)
إبراهيم منير

تشن الكتائب الإخوانية هجمات شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الدولة المصرية، لإثارة الرأي العام، وإحداث حالة من القلق فى الشارع المصرى.

وتتزايد حدة تلك الفبركات والتضليل بموجب الخطة التى أعدها القائم بأعمال مرشد الإخوان إبراهيم منير، لإثارة الفوضى فى الشارع المصرى.

وتعتمد لجان الجماعة الإرهابية على أكثر من حساب وهمى لنفس الشخص على "تويتر"، حيث تتلقى الأوامر الخاصة بالمشاركة فى نفس الهاشتاج، وعلى الفور تقوم هذه اللجان بنشره بشكل موسع.

 

 

والأيام الماضية، صدرت تعليمات جديدة من الإرهابي إبراهيم منير، للمكاتب الإدارية للإخوان وشبابها، للعمل بموجب خطة تتثمل في نشر الشائعات، في محاولة للرد على الضربة الكبيرة التي تلقتها الجماعة الإرهابية، والتي تمثلت في القبض على محمود عزت، الذي كان مختبئاً يدير خطط الجماعة.
 
وكشفت وثيقة متداولة لمحضر اجتماع مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان الإرهابية، تحت أمر الإرهابي إبراهيم منير، القائم بأعمال المرشد العام للإخوان عقب القبض على محمود عزت، أكدت على ضرورة استغلال حالة الغضب التي يرصدها عناصر الإخوان في الجمهورية، والعمل على إشعال فتيل الثورة وانتظار التحرك الثورى الذى قد يصل بالجماعة إلى أهدافها.
 
واستشهد محضر الاجتماع الذي نشره موقع "العربي الحديث"، بعدد من كلمات سيد قطب، ووصفه بالشهيد عليه رحمة الله، ويعتبر هذا الأمر من أهم بصمات إبراهيم منير في قيادة الجماعة، الأمر الذى قد يدفع الشباب إلى استخدام مزيد من العنف.
 
 
وذكرت الوثيقة على ما زعمته استغلال الغضب الشعبي، والدعوة إلى رفع حالة الاستعداد داخل الجماعة بمعونة كتائبها السرية لانتظار ساعة الصفر بجاهزية كاملة لإحراق مصر بتظاهرات مفتعلة من عناصر سرية، إضافة إلى متابعة ما اسمته نبض الشارع المصري من خلال العناصر الإرهابية التابعة لهم في مصر.
 
وأوضحت الوثيقة المسربة على انتظار أوامر إبراهيم منير، القائم بأعمال المرشد للتحرك في عدد من المحافظات لتحقيق أهداف الجماعة بإسقاط مصر في دوامة العنف والإرهاب من جديد، وإشعال الأوضاع الداخلية في البلاد خلال الفترة الحالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق