مصر للطيران... خطة تسيير 33 رحلة دولية على متنها 3300 راكبا بدأ من الغد

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 11:33 م
مصر للطيران... خطة تسيير 33 رحلة دولية على متنها 3300 راكبا بدأ من الغد
مصر للطيران
ريهام عاطف

تبدأ غدا الثلاثاء شركة مصر للطيران الناقل الوطني المصري رحلاتها إلى 33 وجهة دولية تنقل على متنها ما يقرب من 3300 راكب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات حفاظا على صحة وسلامة المسافرين. ِ

خطة مصر للطيران لتسيير الرحلات

تبدأ تسيير الرحلات بمعدل رحلة واحدة الي كلا من أثينا وباريس وروما وفرانكفورت ولندن وميلانو و فيينا وأسطنبول وأديس أبابا و دار السلام وواشنطن والخرطوم والشارقة وإربيل وبيروت وتونس والبحرين ولاجوس. يتم تسيير أيضا 3 رحلات جوية إلى دبي بالإضافة إلى رحلتين إلى أبو ظبي، بجانب تسيير رحلة استثنائية إلى كلا من جدة والمدينة المنورة.  

كما تقوم شركة مصر للطيران بتسير 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين جويتين الي كلا من شرم الشيخ والغردقة ورحلة جوية الي كل من أسوان والاقصر بالاضافة الي رحلتين شحن جوى.

إجراءات مطار القاهرة الدولي الاحترازية

قامت سلطات مطار القاهرة الدولي باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا وذلك وفقا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان لضمان سلامة كلا من المسافرين والوافدين بحيث يتم تخفيف التكدس خاصة في أماكن الكاونترات والجوازات وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول وارتداء الكمامات داخل كل الصالات بالاضافة الي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التي تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي.

بجانب خضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة