شياطين على الهواء لتخريب مصر.. من الجزيرة لقنوات الإخوان

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 08:32 م
شياطين على الهواء لتخريب مصر.. من الجزيرة لقنوات الإخوان
الجزيرة

*تقارير مفبركة لاثارة المواطنين وشائعات لضرب استقرار المجتمع  تتكسر علي صخرة وعي المواطن العالم بتزييف الإخوان للحقائق* 
 
تعتمد الجماعة الإرهابية على نشر الشائعات والأكاذيب وذلك من خلال الشاشات التابعة لها التى تعتمد على التقارير والأخبار المفبركة ومن ثم يأتى دور اللجان الإلكترونية التابعة لهذه الجماعات الإرهابية فى الترويج لهذه الأخبار فى مختلف وسائل التواصل الاجتماعى، وتأتى قناة الجزيرة الإرهابية فى مقدمة القنوات الإرهابية التى تبث سمومها فى المجتمع بهدف تشويه صورة المؤسسات والتقليل من حجم الانجازات، ولكن وعى المصريين أفشل  مخططاتهم.
 
حيث تستغل القنوات الإرهابية بعض الموضوعات الجماهيرية وتقوم على الفور بفبركة الأحداث ونشر الشائعات حول هذه الموضوعات، ومن ثم يتم صناعة تقرير ملون و خطاب عدائي موجه من أجل الوصول لأهدافها المسمومة، و تستعمل ألفاظا في غير محلها في التقارير التى تقوم بإذاعتها، وذلك فى خطوة خبيثة لضرب استقرار المجتمع المصري.
 
وفى هذا الموضوع، قال النائب محمد العقاد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن القنوات التابعة للجماعة الإرهابية والراعية للإرهاب حاولت بشتى الطرق تشويه مؤسسات الدولة والتقليل من حجم الإنجازات التى تتم على أرض الواقع ، وكان وعى المواطنين لهذه المحاولات الخبيثة بالمرصاد، حيث تم التصدي لكافة هذه المحاولات ولم يلقى المواطنين لها بالاً، خاصة وأنه أصبح جليا لدى الجميع ما تقوم به هذه القنوات الإرهابية وعلى رأسها الجزيرة بدور مشبوه حيال الدولة المصرية ومؤسسات الوطن.
 
وأوضح عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن القناة الإرهابية حاولت تشويه صورة قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء وتصدير صورة سلبية عن التشريع وأنه إجراء عقابى على الأرض، على عكس الواقع حيث ان القانون جاء فى صورة إجراء تنظيمى لعملية البناء فى مصر وإصلاح المنظومة بالكامل، ويهدف فى المقام الأول على الحفاظ على الثروة العقارية، وراعى المواطنين فى المقام الأول والأخير، من حيث البعد ش، 
الاجتماعي والجغرافي.
 
ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن القانون جاء ليحل أزمة ظلت عالقة لسنوات طويلة فى المجتمع المصرى، ويصح البنية التحتية وشبكة الخدمات والمرافق التى تأثرت كثيرا بسبب البناء المخالف النمو العشوائى، كما أنه لم يتم إزالة عقار أو وحدة ماهولة بالسكان كما تروج هذه الجماعة الإرهابية.
 
وفى سياق متصل، قال النائب، خالد هلالى، إن قناة الجزيرة الإرهابية تعتمد على الفبركة لصناعة تقارير الهدف منها تشويه صورة مؤسسات الدولة المصرية والتقليل من حجم الإنجازات التى تتم على أرض الواقع، وإثارة الرأى العام.
 
ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن هذه القناة الشيطانية تعتمد على تناول الموضوعات الشائكة وتفبرك حوله الأخبار، وتروج الشائعات، ومن هذه الموضوعات قانون التصالح حيث تسعى هذه القنوات والجماعة الإرهابية التحريض على العنف من خلال تشويه قانون التصالح وتصدير صورة خاطئة عنه.
 
وأشاد عضو البرلمان، بوعى المصريين، مؤكدا ان مثل هذه الأخبار والشائعات والتقارير المفبركة لا يلتفت إليها أحد، ولا تلقى قبول فى الشارع المصرى، وأصبح يقينا لدى الجميع أن كل ما تبثه هذه القناة الإرهابية بعيد عن أرض الواقع وليس سوى شائعات وأخبار كاذبة.
 
وفي الموضوع أكد النائب رائف تمراز، إن القنوات الإرهابية تعتمد على الخطابات الملونة والعدائية ضد مؤسسات الدولة المصرية، وهذا يعود إلى أنها ليس لديها رؤية ولكنها لديها مخططات، تعتمد على خطاب عدائي موجه بهدف التشويش على الإنجازات التي تقوم بها الدولة المصرية.
 
وأكد أن المصريين كشفوا كل الألاعيب الخبيثة التى تريد هذه القناة الشيطانية القيام به ولهذا لا تلاقى أى رد فعل على هذه التقارير المفبركة و المجتزأة التى تقوم بها ولا يوجد أى تأثير يذكر على المواطنين.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م