تامر حبيب.. يستعد لتقديم 10 حلقات كتجربة درامية مع إحدى المنصات الرقمية

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 04:34 م
تامر حبيب.. يستعد لتقديم 10 حلقات كتجربة درامية مع إحدى المنصات الرقمية
تامر حبيب
أمل عبد المنعم

يستعد المؤلف تامر حبيب، تقديم 10 حلقات كتجربة درامية جديدة، مع أحد المنصات الرقمية، لكن تامر حبيب لم يوقع أي تعاقدات بشكل رسمي.

وكان تامر حبيب خاض دراما رمضان 2020، بمسلسل لعبة النسيان من بطولة الفنانة دينا الشربيني، ورجاء الجداوي وكوكبة من النجوم الأخرين.

جدير بالذكر أن السيناريست تامر حبيب حذر منذ 6 أشهر من شخص ينتحل اسمه على موقع "الفيس بوك"،، بحساب وهمي مزيف، ويرسل طلبات صداقة إلى الكثيرين،، مما تسبب في مشاكل مع عائلة تامر حبيب، مما دفعه لبث فيديو توضيحي لكشف الحقيقة.

وقال وقتها تامر حبيب عبر حسابه الشخصي "الفيس بوك"،، " في حد امبارح وأول امبارح بيبعت طلبات صداقة للناس،، بصورتي وبروفايلي،، والحقيقة عمل مشاكل مع ناس من عيلتي وقلق ناس عليا، دا بني أدم مريض"

تابع تامر حبيب" علاقتي بالفيس بوك دلوقتي بقول شوفت حاجة حلوة لما بتعجبني،، أو مبروك للناس اللي عاملة كذا،، لكن ما بعملش طلبات صداقة بقالي سنين، ومابستخدمش الماسنجر خالص دلوقتي تقريبا"،، واستخدامي يكاد يكون منعدم، بنزل بوستات بس رجاء ماحدش ينخدع".

وعلى الجانب الأخر أعلن السينارست تامر حبيب بإعادة تقديم فيلم "أنف وثلاث عيون"،، وتم التعاقد مع الفنان خالد الصاوي، وهذا الفيلم مأخوذ من الكاتب القدير إحسان عبدالقدوس،، وانتج عام 1972 وأخرجه حسين كمال، من بطولة ماجدة، ونجلاء فتحي، ومحمود ياسين،  وميرفت أمين، وصلاح منصور، وحصل على جائزة الإخراج في المهرجان القومي.

وأكد تامر حبيب على أنه يقدم الفيلم بمعالجة مختلفة عن ما تم تقديمه، وذلك لحبه للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وتأثيره الكبير فيه، ومدى انبساطه عند مقولة أن تامر حبيب هو إحسان عبد القدوس بتاع السينما،، ويعتبر تامر حبيب أن عبدالقدوس من أكثر الكتاب الذين تحولت رواياتهم لأفلام ومسلسلات بسبب أسلوبه السهل والبسيط والدراما الواضحة في كتاباته.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

فيس والحلم البلجيكي

فيس والحلم البلجيكي

الإثنين، 14 سبتمبر 2020 12:47 م