داليا إبراهيم.. تظهر بالحجاب على حسابها الشخصي والجمهور يثني على قرارها (صور)

السبت، 19 سبتمبر 2020 11:48 ص
داليا إبراهيم.. تظهر بالحجاب على حسابها الشخصي والجمهور يثني على قرارها (صور)
داليا إبراهيم
أمل عبد المنعم

نشرت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم، عبر حسابها الشخصي "الفيس بوك"،، صوراً لها وهي ترتدي الحجاب، وكان أول ظهور للفنانة داليا إبراهيم، بعد قرار الإعتزال، مما أدى إلى تفاجئ متابعيها من الجمهور وأثنى العديد منهم على قرارها.

داليا 1
 
داليا 2
 

اعتزال داليا إبراهيم

وكانت داليا إبراهيم،، أعلنت الاعتزال منذ شهر يونيو الماضي، وذلك لتتفرغ لشئونها وحياتها الشخصية والأسرية، بعد مشوار فني امتد لتقديم عشرات من الأعمال الدرامية، وعدد من الأعمال السينمائية.

وقررت داليا إبراهيم الاعتزال بكتابتها عبر حسابها الشخصي "الفيس بوك": "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا، و7 مسرحيات، و5 أفلام قصيرة، و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج، شكراً".

داليا 3
 

مشوار داليا إبراهيم

ولدت الفنانة داليا إبراهيم في القاهرة  في 24 مارس عام 1974،، وبدأت في سن صغير التمثيل، وحصلت على ليسانس الآداب قسم مسرح،، حتى اكتشفها الفنان القدير محمد صبحي وضمها لفرقة "بالعربي الفصيح"،، وعملت بالمسرحية التي عرضت عام 1991.

وعملت داليا إبراهيم مع الفنان محمد صبحي في عام 1995 مسلسل "عائلة ونيس"،، ثم قدمت في عام 1998 مسرحية "ماما أمريكا"،، ثم توالت الأعمال الفنية للفنانة داليا إبراهيم منها الحسن البصري ومسلسل أبيض × أبيض بطولة الفنانة ممدوح عبد العليم، ومسلسل حرس سلاح مع الفنان الكبير عزت العلايلي.

كما شاركت داليا إبراهيم في مسلسل الليل وأخره مع الفنان يحيى الفخراني، ومسلسل كناريا وشركاه ومسلسل الدم والنار مع الفنان فاروق الفيشاوي،، أما مشاركة الفنانة داليا إبراهيم في السينما كانت في عدة أعمال منها قشر البندق، ودعاء، مبروك وبلبل،، والقتل اللذيذ،، وشباب رايح جاي،، وكلمني شكراً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق