موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالدولة في 65 وزارة وهيئة

الأحد، 20 سبتمبر 2020 01:23 م
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين بالدولة في 65 وزارة وهيئة
وزارة المالية
أمل عبد المنعم

تصرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري يوم الثلاثاء المقبل، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وذلك لمدة 3 أيام، حسبما أعلنت وزارة المالية.

وتقسم وزارة المالية مرتبات شهر سبتمبر على العاملين بالوزرات والجهات الإدارية المختلفة على مدار 3 أيام،، كما تم من قبل تطبيقه خلال أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر، ولكي تضمن وزارة المالية عدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي، قامت بتطبيق هذا النظام للحفاظ على صحة المواطنين في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

تقسيمات صرف مرتبات شهر سبتمبر

يوم 22 سبتمبر يتضمن اليوم الأول لصرف مرتبات شهر سبتمبر للعاملين في 35 وزارة وهيئة، ومن ضمن الوزارت التي تصرف مرتبات شهر سبتمبر في اليوم الأول للعاملين بها وزارة التموين والصحة والنقل والتضامن الاجتماعي، التجارة والصناعة، والقوى العاملة، والاتصالات، والإنتاج الحربي، والأوقاف، والثقافة، والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشؤون مجلس النواب، والآثار، والإسكان.

اليوم الثاني لصرف مرتبات شهر سبتمبر

23 سبتمبر الأربعاء القادم، تصرف وزارة المالية مرتبات شهر سبتمبر للعاملين في 21 وزارة وهيئة، ومن ضمن الوزارات التي تصرف مرتبات شهر سبتمبر في اليوم الثاني للعاملين بها وزارة الكهرباء، والتعليم العالي والبحث العلمي، والتنمية المحلية، والتعاون الدولي، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والاستثمار.

اليوم الثالث لصرف مرتبات شهر سبتمبر

24 سبتمبر الخميس القادم، تصرف وزارة المالية مرتبات شهر سبتمبر للعاملين في 9 وزارت وهيئات، ومن ضمن الوزارات التي تصرف مرتبات شهر سبتمبر في اليوم الثالث والأخير للعاملين بها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الخارجية، المالية، التربية والتعليم، الموارد المائية والري، الشباب والرياضة.

وهناك نظام جديد لصرف المرتبات الشهرية للعاملين بالوزارات والهيئات بالدولة، اتبعته الحكومة منذ بدء ظهور فيروس كورونا في مصر، وذلك لتجنب انتشار العدوى،، وتم تقسيم الصرف على عدد من الأيام" 3، 4" أيام على حسب كل وزارة وهيئة بدلاً من الصرف للجميع في يوم واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق