المال الحرام يدفع الكومبارس محمد علي للهجوم على قنوات الإخوان بعد فشل دعواته لتخريب مصر

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 02:56 م
المال الحرام يدفع الكومبارس محمد علي للهجوم على قنوات الإخوان بعد فشل دعواته لتخريب مصر
المقاول الهارب محمد علي

فشل المقاول المحتال محمد علي في محاولاته لدفع المصريين للتظاهر ضد النظام والرئيس وانهارت الدعوة لتنضم الي سلسلة دعواته واحاديثه الخبيثة لبث الفرقة بين المصريين ولجأ الكومبارس الفاشل لكشف المخططات الهزيلة التي قامت بها الجماعة الارهابية لتخريب مصر، من خلال تحويل دفة الهجوم علي قنوات الاخوان واتهمها بانها وراء فشل دعوته للتظاهر وانها لم تروج للدعوة بشكل جيد.
 
وكشفت مصادر بالجماعة كواليس هذا الهجوم الذى شنه المقاول الهارب ضد قنوات الإخوان بأن الأمر له علاقة بالشراكة المالية بين على وقيادات الإخوان من خلال شركة أملاك للعقارات التي أعلن عنها قبل أسابيع، ويعتبرها مراقبون واجهة لغسيل أموال الإخوان وضمان تدفق التبرعات المالية بسهولة.
 
واوضحت المصادر، أن المقاول الهارب أراد أن يضغط على شريكه عبد الرحمن أبو دية رجل الأعمال الفلسطيني والمستثمر الأهم في قنوات الإخوان التي تبث من أسطنبول، من خلال الهجوم على تغطيتها الإعلامية لدعوته للتظاهر واتهامها بالخيانة، والهدف من الضغط ضمان استمرار التدفقات المالية المتفق عليها بعد أن لوح أبو عامر بانقطاعها.
 
وأضافت المصادر أن أبو عامر الملقب بـ"اللهو الخفى" داخل قنوات الإخوان، سبق أن ارسل فريقا من المحامين لمساندة محمد على أمام القضاء الاسبانى بعد اتجاه السلطات الأسبانية لتسليمه إلى مصر، وتم الاتفاق بينهم على شراكة مالية كاملة، وبعدها أعلن المقاول الهارب عبر صفحته الرسمية عن بدء العمل في مشاريع عبر شركة "أملاك".
 
واستطرد إلى أنه من بين المشاريع المتفق عليها بين المقاول الهارب والقيادى الإخوانى أبو دية هو تأسيس قناة فضائية كان سيتولى إدارتها إسلام جاويش المذيع الإخوانى في قناة الحوار، لكن المشروع متوقف بسبب الإجراءات والتراخيص وكذلك ضعف التمويل، ورجحت كذلك أن يكون عدم تأسيس القناة حتى الأن هو أحد أسباب التي دعت المقاول الهارب للضغط على الإخوان عبر الهجوم على قنواتهم.
 
وأكدت المصادر أن محمد على كان قد مر بأزمة مالية خلال الفترة الماضية ، حيث لم يكن يمتلك سوى الفيلا التي يقيم بها وكان يستعد لعرضها للبيع ، لكن جماعة الإخوان هي التي تولت الإنفاق عليه وإعادة تأسيس شركة المقاولات الخاصة به، بينما هو يضغط بهدف الحصول على مزيد من الأموال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق