كشف تناقض الإخوان.. وائل غنيم يستعين بفيديو للمعزول للرد على دعوات التظاهر

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 11:25 م
كشف تناقض الإخوان.. وائل غنيم يستعين بفيديو للمعزول للرد على دعوات التظاهر
الناشط السياسي وائل غنيم

كشف الناشط السياسي وائل غنيم التناقض الواضح لجماعة الإخوان الإرهابية فى دعوتها للتظاهر خلال فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي والآن، حيث استعان بمقطع فيديو من خطاب المعزول خلال فترة رئاسته للجمهورية، والتى كان يعلق فيه على الاحتجاجات التي شهدتها البلاد عقب أحداث ستاد بورسعيد آنذاك، والتي ندد فيها بالمظاهرات التي أطلقها بعض الثوار في ذلك الوقت.
 
وطالب غنيم أفراد الجماعات الإرهابية الذين يطالبون بأعمال الشغب داخل مصر، بالاستماع لخطاب رئيسهم الراحل الذى طالب رجال الشرطة والقوات المسلحة آنذاك التصدى للمشاغبين لعدم ترويع المواطنين.
 
 
وكان قد ظهر مرسى فى الخطاب، وهو يوجه الشكر لكل رجال وضباط الشرطة، الذين يتصدون لأعمال الشغب، التى شهدتها البلاد أنداك، مطالباً الشرطة بمواجهة أعمال الشغب بقوة وحسم، واصفًا الدولة بدولة القانون. كما وجه مرسى الشكر لرجال القوات المسلحة التى انتشرت لحظة أعمال الشغب التى شهدتها البلاد في تلك الفترة، مطالباً جميع المؤسسات الشرطية تقديم المجرمين للعدالة، والتعامل بمنتهى الحزم والقوة على من يعتدى على أمان المواطنين وأرواحهم ومنشآت الدولة العامة والخاصة.
 
واختتم غنيم تعليقه على الخطاب بتوجيه رسالة لأفراد الجماعة الإرهابية للاستماع لخطاب رئيسهم المعزول الذى وصف فيه دعوات التظاهر بأعمال شغب وعنف غير مبرر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق