فشل الإخوان «إكس لارج».. «يا لهوووي» و«حسن فايق» يدعوان لجمعة الغضب (صور)

الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:32 م
فشل الإخوان «إكس لارج».. «يا لهوووي» و«حسن فايق» يدعوان لجمعة الغضب (صور)
فشل الإخوان
شيريهان المنيري

تستمر حرب الهاشتاجات عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر في مُحاولة يائسة للتحريض ضد النظام المصري، وإثارة الرأي العام للقيام بإحتجاتات في أنحاء مصر؛ تقوم بها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية التي تسعى منذ سنوات في إستعادة مكانتها بعد أن نجح الشعب المصري في الإطاحة بحُكمها من خلال ثورة شعبية خالصة قامت الأجهزة المصرية الوطنية بحمايتها في 30 يونيو من عام 2013.
 
ومنذ ذلك الحين ولم يبقى للجماعة الإرهابية وداعميها سوى السلاح الإعلامي وبالأخص الشق البديل منه حيث السوشيال ميديا؛ لاستخدامه للإنتقام من الإدارة المصرية التي حققت نجاحات متتالية خلال السنوات الأخيرة على جميع المستويات والأصعدة. وبات المقاول الهارب محمد علي هو الكارت الأبرز لتلك الجماعة الإرهابية من خلال مقاطع فيديو ينشرها عبر السوشيال ميديا يُحاول من خلالها نشر الشائعات والأكاذيب المُحرضة ضد النظام المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي. وتزامنًا مع أحاديث محمد علي تنظلق هاشتاجات في سياقات مُتوازية داعية إلى الثورة والنزول إلى الشوارع والميادين تُروّج لها عدد من الحسابات الوهمية إلى جانب بعض العناصر الإخوانية البارزة على تويتر وأذرع إعلامية تابعة للتوجُهات ذاتها.
 
ومع كثرة الهاشتاجات التي تُطلقها الجماعة الإرهابية في مُحاولة منها للسيطرة على قائمة "التريند" بموقع تويتر لإيهام الرأي العام بالأعداد الكبيرة المؤيدة لتلك التوجُهات تنشكف أساليب الإخوان الفاشلة وأكاذيبها؛ فبمجرد متابعة هاشتاج #الجمعهبدايهمش_نهايه يتضح سريعًا أن الحسابات التي تعمل على تداوله ما هي إلى لجان إليكترونية وحسابات بأسماء وهمية تهدف فقط على دعم الهاشتاج للدفع به إلى قائمة "تريند"، وقد كانت بدايته من حسابات بأسماء "يالهووووى" و"Blue" و"حسن فايق" الفنان الكوميدي الراحل، وهو ما يُثير السخرية إلى حد كبير ويفضح في حد ذاته سياسات الجماعة الإرهابية الكاذبة.
 
 
3 (1)
3 (1)

3 (2)
3 (2)

3 (3)
3 (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق