عرسان الصالونات في زمن كورونا.. نصائح للتخلص من التوتر

الأحد، 27 سبتمبر 2020 07:39 م
عرسان الصالونات في زمن كورونا.. نصائح للتخلص من التوتر
زواج-أرشيفية

يشعر الإنسان بالقلق والتوتر عند أول لقاء بجلسة زواج الصالونات، ويحاول بكل الطرق أن يكون لبقا فى الكلام ويخفض من صوته حتى لا يأخذ الطرف الآخر انطباعا سيئا عنه، وبالتالى يشعر الطرف الآخر بالإحراج الشديد، ولأن جميع الأشخاص أصبحوا لا يتواصلون خلال هذه الفترة تطبيقاً لقواعد التباعد الإجتماعى بسبب انتشار الوباء، فإن الجلوس مع شخص لأول مرة قد يجعل الفتاة تشعر بالتوتر والقلق، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على عدة نصائح للتخلص من التوتر أثناء المقابلة، وفقاً لما ذكره موقع  insider.

- بلاش تتكلموا عن فيروس كورونا

يفضل عند المقابلة الأولى عدم التطرق إلى موضوعات خاصة بفيروس كورونا، وأعراضه وعلاجه وما إلى ذلك لكن ينصح بالتطرق لموضوعات أخرى مثل التحدث عن الاهتمامات والهوايات والخطط المستقبلية، والأسرة والأصدقاء.

نصائح لنجاح علاقة عاطفية
 
- اتكلموا عن خططكما المستقبلية

يمكن التحدث عن الشعور الذى تمرون به خلال هذه الفترة، خاصة مع توابع فيروس كورونا، وخططكما المستقبلية لتجاوز الأزمة الحالية، حيث يساعد ذلك فى التعرف على مدى جدية شريك المستقبل وقدرته على مواجهة المشاكل الحالية.

نجاح أول مقابلة
 
 

- اتكلموا عن التباعد الاجتماعي والسلامة العامة

قد يبدو الأمر وكأنه غير مناسب للتحدث فيه خاصة عند اللقاء الأول، لكن يفضل التحدث عن طرق تطبيق التباعد الاجتماعى وقواعد السلامة العامة، من حيث ارتداء قناع الوجه وطرق التعامل مع الأخرين، وغيرها من الطرق المعروفة عالمياً، حيث يساعد ذلك بطريقة غير مباشرة فى التعرف على مدى اطلاع الطرف الأخر حول ماي حدث من حوله، ومدى جديته فى التعامل مع المخاطر، وفى نفس الوقت يساعد فى التخطيط للقاءاتكما القادمة.

علاقة عاطفية
 

- علامات هتقولك مفيش كيميا بينكم

التزام الصمت والهدوء خلال اللقاء الأول، لا يعنى بالضرورة الشعور بالتوتر والقلق، لكن قد يعنى عدم وجود «كيميا» بينكما، لذلك يجب ملاحظة هذا الأمر عند التفكير فى أمر شريك المستقبل لأخذ قرار الموافقة عليه من عدمه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق