«صلاح» و«النني» وجها لوجه.. ليفربول يستضيف أرسنال في قمة إنجليزية بنكهة مصرية في البريميرليج

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 11:23 ص
«صلاح» و«النني» وجها لوجه.. ليفربول يستضيف أرسنال في قمة إنجليزية بنكهة مصرية في البريميرليج
رضا عوض

في التاسعة من مساء اليوم يشهد ملعب أنفليد مواجهة إنجليزية يغلب عليها الطابع المصري، حيث سيلتقي نادي ليفربول الذي يلعبه له النجم المصري محمد صلاح، ضد فريق أرسنال الذي يلعب له المحترف المصري الثاني محمد النني نجم منتخب مصر.

وكانت الجولتان الأولى والثانية من المسابقة قد شهدت فوز رفاق "صلاح" واستطاع من خلالها جمع 6 نقاط، حيث نمكن في المبارة الأولي من الفوز علي نادي ليدز يونايتد بنتيجة ٤-٣، وفي الجولة الثانية التقى مع تشيلسي في مباراة مثيرة تمكن فيها ليفربول من الفوز بهدفين مقابل لاشيء، وقد شارك صلاح فى كلتا المباراتين من البداية للنهاية.

في المقابل شهدت الجولتين فوز الجانرز في مبارياته، حيث فاز المدفعجية في مباراة الجولة الأولى أمام نادي فولهام بثلاثية نظيفة مقابل لاشيء وهي المباراة التي شارك فيها محمد النني، وتمكن من تحقيق الفوز أيضاً في مباراته في الجولة الثانية أمام فريق وست هام بنتيجة ٢-١.

ومن المتوقع أن يبد محمد صلاح ومحمد النني المباراة مع كلا من ليفربول وأرسنال على الترتيب، ويرغب كلا الفريقين في الوصول إلى الصدارة بالنقطة التاسعة.

كان آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري انتهى بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويعد الجانرز، بينما تمكن المدفعجية من الفوز بكأس الدرع الخيرية قبل بداية الموسم بركلات الترجيح 5-4.

أما عن التشكيل المتوقع لنادي ليفربول فسيكون في حراسة المرمي أدريان، أما خط الدفاع فسيتكون من أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، في سيقود خط الوسط كلا من فينالدوم، فابينيو، كيت، أما الهجوم فسيكون فيه ثلاثي الهجوم المرعب الذي يضم  محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

أما تشكيل آرسنال، فسيكون في حراسة المرمي  لينو، أما خط الدفاع فسيحتله هولدينج، جابرييل، تيرني، بيليرين،  وسيشغل خط الوسط كلا من سيبايوس، تشاكا، ساكا، ويليان، أما خط الهجوم فسيتكون من لاكازيت، أوباميانج.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق