الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدر قرارات بنقل عدد من القضاة في وزارات مختلفة

الإثنين، 28 سبتمبر 2020 05:48 م
الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدر قرارات بنقل عدد من القضاة في وزارات مختلفة
عبدالفتاح السيسي
أمل عبد المنعم

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدداً من القرارات التي تم نشرها في الجريدة الرسمية، تخص نقل عدد من القضاة إلى وظائف غير قضائية في بعض الوزارات. ومن ضمن القرارات التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار رقم 522 لسنة 2020، لنقل محمد عبدالقادر إبراهيم، الرئيس بمحكمة أسوان الإبتدائية من الفئة "أ" إلى وظيفة بوزارة التنمية المحلية غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب.

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 523 لسنة 2020، لنقل مي عشري محمد عبدالجليل، رئيس النيابة الإدارية من الفئة "أ"، إلى وظيفة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، غير قضائية لكنها تعادل درجتها الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب. كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 524 لسنة 2020، لنقل محمد علي أبو الحسب بركات الرئيس بمحكمة الجيزة الابتدائية من الفئة "أ"، إلى وظيفة بوزارة التنمية المحلية، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب.

و أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 525 لسنة 2020، لنقل محمد جودة عزب الرئيس بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية من الفئة "أ"، إلى وظيفة بوزارة التنمية المحلية، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب. كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 526 لسنة 2020، لنقل عبدالوهاب رمضان أحمد حجازي، معاون النيابة العامة بنيابة الأربعين إلى وظيفة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب.

و أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 527 لسنة 2020، لنقل حاتم علاءالدين عباس الجداوي، القاضي بمحكمة استئناف طنطا، إلى وظيفة بوزارة القوى العاملة، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب. كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 528 لسنة 2020، لنقل عصام عبدالهادي عصر، المستشار بمحكمة استئناف الإسكندرية، إلى وظيفة بوزارة القوى العاملة، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب.

كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 529 لسنة 2020، لنقل ساهر سعيدالدين وهدان، الرئيس بمحكمة الأقصر الابتدائية من الفئة "أ"، إلى وظيفة بوزارة التنمية المحلية، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب. وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 530 لسنة 2020، لنقل إبراهيم فتوح عبدالبديع شعبان،  معاون النيابة العامة بمركز نيابة الزقازيق الجزئية، إلى وظيفة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب.

كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 531 لسنة 2020، لنقل أحمد محمد عبدالفتاح أبو عمارة،  معاون النيابة العامة بمركز ونيابة جرجا الجزئية، إلى وظيفة بوزارة التضامن الاجتماعي، غير قضائية لكنها تعادل درجته الوظيفية الحالية مع الاحتفاظ بالمرتب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة