كلاكيت تاني مرة.. "صلاح" ورفاقه يواجهون الليلة "المدفعجية" في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

الخميس، 01 أكتوبر 2020 01:00 م
كلاكيت تاني مرة.. "صلاح" ورفاقه يواجهون الليلة "المدفعجية" في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
رضا عوض

للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع يلتقي نجمي مصر محمد صلاح ومحمد النني وجها لوجه في الدوري الإنجليزي، عندما يلتقي فريق ليفربول مساء اليوم بنادي الأرسنال ضمن منافسات دور الــ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وهو اللقاء الذي سيتم في التاسعة إلا الربع علي ملعب "آنفيلد رود" .

 

يأتي اللقاء الثاني بعد أيام قليلة من المبارة الأولي والت انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مسابقة الدوري الإنجليزي ليصل ليفربول إلي النقطة التاسعة والتي جمعها من 3 مباريات.

 

ويدخل ليفربول اللقاء متسلحا بمعنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز في كل المباريات التي خاضها في الدوري ليحصل علي العلامة الكاملة، علاوة علي تحقيقه الانتصار علي الأرسنال في المباراة السابقة، حيث يسعي " صلاح " ورفاقه لتكرار سيناريو الموسم الماضي في البطولة ذاتها، عندما تفوق على " المدفعجية " ليمروا إلي دور ربع النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح 5/4.

 

ومن المقرر أن يشهد اللقاء غياب النجم الاسباني المنضم حديثا للفريق تياجو ألكانتارا بسبب اصابته بفيروس كورونا، إلى جانب قائد الفريق جودران هندرسون،  وهو ما سيضطر معه كلوب لمنح الفرصة لبعض البدلاء وإراحة النجوم الكبار لمباريات البريميرليج تجنبا لحالة الارهاق والاصابات.

 

في المقابل، يعلم آرسنال بقيادة المدير الفني الشاب أرتيتا أن المواجهة أمام الريدز لن تكون سهلة ولها حساب أخرى عن حسابات الدوري، لأنها لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من وجود خاسر ليخرج من البطولة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق