بسمة وهبة تتصدر التريند لنحافتها الشديدة.. والسبب مرض نادر (صور)

الأحد، 04 أكتوبر 2020 10:07 م
بسمة وهبة تتصدر التريند لنحافتها الشديدة.. والسبب مرض نادر (صور)
بسمة وهبة
ريهام عاطف

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة التريند على محرك البحث جوجل بعد انتشار صورجديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الانستجرام، التي ظهرت فيه شديدة النحافة بعد أن فقدت الكثير من وزنها بعد تعرضها لمرض نادر.

وقد أثار ظهور الاعلامية بسمة وهبة بجسدها النحيف تفاعل الكثيرين تعليقا علي مظهرها الجديد فقالت لها الاعلامية أروى: «حبيبتي ألف سلامة عليكي ترجعي بألف سلامة وصحة وسعادة»، كما علقت أحد المتابعين: «أنت خسيتي كدة ليه؟ ربنا يشفيكي».

بسمة وهبي بلندن
بسمة وهبي بلندن

انتقاد بسمة وهبة

وفي وقت سابق كانت انتقادات كثيرة وجهت للإعلامية بسمة وهبة بسبب كثرة سفرها للخارج وعدم تلقي العلاج بمصر لتؤكد علي حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصير "انستجرام" انها تعاني من مرض نادر ما دفعها للسفر بالخارج من أجل تلقي العلاج ،لأن حالتها لاتوجد مثلها في مصر بشكل كبير.

وأضافت أنها خضعت لعملية بسيطة من أجل أخذ العينة ، حتي يقوم الاطباء بفحصها علي أن يكون نتيجة ظهورها اليوم مطالبة الجميع بالدعاء لها بالسلامة والشفاء». كما ردت علي احد المتابعين الذين انتقدوها، قائلة: «التخصص مش موجود في مصر لانه نادر فلو مكنش عند حضرتك مانع اطلع اتعالج ولا أقعد اموت في مصر. مؤكدة عن أمنيتها ان يكون العلاج بمصر حتي تتواجد بجانب عائلتها ومحبيها بدلا من التواجد بالخارج خاصة في ظل الظروف الصعبة مع انتشارفيروس كورونا المستجد».

بسمة وهبي
بسمة وهبي

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م