ريم مصطفى.. فتاة التيك توك تنضم إلى قائمة المتهمات بالفسق والفجور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:00 ص
ريم مصطفى.. فتاة التيك توك تنضم إلى قائمة المتهمات بالفسق والفجور
ريم مصطفي فتاة التك توك
ريهام عاطف

انضمت فتاة التك توك ريم مصطفى إلى قائمة المتهمات بالفسق والفجور لتتصدرالتريند على موقع البحث جوجل بعد تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة «خليها تنضف» ببلاغ للنائب العام اتهمها فيه بنشر الفاحشة والفسق والفجور.  

بلاغ ضد ريم مصطفي

جاء بالبلاغ المقدم ضد ريم مصطفي انها اعتادت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على بث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتعد نشرا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور، حيث تقوم باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية.

كما أضاف البلاغ، أن جريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء تقع بين السر والعلانية ولها أركان وشروط تحدد الاتهام وقد تعرض القانون لجريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء وجرم كل فعل يخل بحياء الغير. وقد استند البلاغ لنص المادة 278 من قانون العقوبات أن «كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تجاوز 300 جنيه».

ريم مصطفى فتات التك توك ليست الأولى

كان مؤسس حملة خليها تنضف قد سبق وتقدم بالعديد من البلاغات ضد بعض فتيات «التيك توك» وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض عليهن أمثال سلمى الفولي، والمخرج وائل الصديقي بعد كليب «سيب إيدي» بالإضافة إلى حبس منى المذبوح بعد بثها فيديو تتلفظ فية ضد نساء ورجال مصر، كما تم حبس سما المصري لعرضها فيديوهات تشمل إيحاءات جنسية وأفعالا فاضحة.

ريم مصطفي
ريم مصطف

من هي ريم مصطفى؟

تعمل فتاة التك توك المتهمة بالفسق والفجور كمدربة في مجال التغذية على الإنترنت، كان انضمامها لليوتيوب في أكتوبر 2019، لتقوم ببث العديد من الفيديوهات الخارجة، التي جعلها تواجه الكثير من الانتقادات.

يبلغ عدد متابعي ريم مصطفى، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، 33 ألف متابع إما على التيك توك فيبلغ متابعيها 52 ألفا، وقد ظهرت مؤخرا بأحد الشواطئ وهي تستعرض مفاتنها وتقوم بحركات مثيرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق