«ناريمان» تخلع زوجها الخليجي بعد 7 أشهر زواج: «ما بيعرفش يبوس»

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 06:17 م
«ناريمان» تخلع زوجها الخليجي بعد 7 أشهر زواج: «ما بيعرفش يبوس»
تعبيرية
منال عبداللطيف

تشهد محاكم الأسرة، الكثير من دعاوى الخلع الغريبة والطريفة التى أقامتها الزوجات ضد أزواجهن لأسباب مثيرة للدهشة والسخرية، وكانت أخر تلك الدعاوى، هي الدعوى التي أقامتها سيدة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لطلب الخلع من زوجها، مبررة ذلك بأنه «ما بيعرفش يبوس»، وتقدمت الزوجة إلى المحكمة برفع قضية على زوجها تشتكيه من عدم مقدرته على ممارسة واجباته الزوجية.
 
وقالت الزوجة «ناريمان» 39 عاما: «أنا أعمل بإحدى السفارات مترجمة وتعرفت علي زوجي وصارت بيننا قصة حب واحترام هو يتمتع بالأخلاق والأدب ويشهد له الجميع، وتقدم علي الفور لخطبتي وبرغم من فارق العمر الذي لا يتجاوز 9 سنوات إلا انني حبي له لا يوصف لم يبخل علي بأي شئ سجل لي شقة باسمي وفتح لي حساب بنكي وسيارة احدث موديل ولكن المصيبه لم اعلمها الا بعد الزواج.
 
وأضافت الزوجة: «على مدار 7 أشهر زواج مازلت بكرولم يتجرأ حتي يبوسني ولا يقرب مني حاولت معه ولكن دون جدوى فاقنعته وذهبنا إلى الطبيب الذي أكد لي أنه لا يعاني من أي مرض عضوى ولا أعرف ما هو سبب نفوره او الاقتراب واعطائي حقوقي الزوجية».
 
وأوضحت: «حاولت التقرب إليه عدة مرات ولكن دون جدوى، هددته بأنني سوف اطلب الطلاق، فقال لي أنا لم احرمك من شئ، ورفض تطليقي معللًا ذلك اني أبحث عن الاشياء التافهة وسط الحب والراحة التي يوفرها لي بعد زواجي، ولكن حلم الأمومه يراودني فقررت طلب الخلع».
 
ونهت ناريمان حديثها قائلة: «الدنيا لا تعطي كل شي جئت لمحكمة الأسرة لكي أطلب الخلع من زوجي الذي لم يحاول حتي يبوسني طوال 7 أشهر ولا حتي فكر يقرب مني يحضني بنتعامل وكأننا أصدقاء وإخوات بيحبوا بعض». 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق