عاصي الحلاني في ذكرى نصر أكتوبر: الجيش المصري استطاع بإرادته تحرير سيناء

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 02:59 م
عاصي الحلاني في ذكرى نصر أكتوبر: الجيش المصري استطاع بإرادته تحرير سيناء

حرص النجم اللبنانى عاصى الحلانى على تهنئة الشعب المصرى بحلول ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وقال من خلال فيديو له: "اليوم فرح وأتمنى أن كل أيامهم تكون فرح واستقرار وطمأنينة وتحية كبيرة للشعب المصرى والجيش المصرى الذى استطاع بإرادته تحرير أرض سيناء".

وعبر المطرب اللبنانى عاصى الحلاني عن حبه لمصر، متمنيا لها دوام الاستقرار، قائلا في تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع": "أتمني أن تكون مصر دائما في حالة من الاستقرار وسوف تظل مصر أم الدنيا التي دائما نقول عنها بلبنان وهي بلد كتير بحبه جدا"، وتابع : "عندي نقطة ضعف اتجاه شعب مصر الغالي علي قلبى".

وأضاف عاصي أن هناك أغنية جديدة لمصر بعنوان "أيوة يا مصريين" وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموسيقي زووم، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب شعب مصر.

من ناحية أخرى، احتفل عاصى مؤخرا بحصد نجاح أغنيته "بعشقك"، التى طرحها على موقع "يوتيوب" منذ أشهر قليلة وصورها على طريقة الفيديو كليب، 3 ملايين من المشاهدات فى وقت قصير من طرحها، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

يذكر أن آخر أعمال عاصى الحلانى طرح أغنيتين، الأولى أغنية "رجعتينى لبدايتى"، وهى من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية "على مين متكلين"، من كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصى الحلاني، وتوزيع ‎طونى سابا، وماستر ‎محمد المقهور".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق