فضائح جنسية جديدة لأيمن نور.. ابتزاز مصرية وسورية وعراقية يعملن بقناته

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:58 م
فضائح جنسية جديدة لأيمن نور.. ابتزاز مصرية وسورية وعراقية يعملن بقناته
أيمن نور

لا تزال فضائح الهارب أيمن نور مستمرة، حيث يضاف إلى السيرة الذاتية المليئة بالفضائح الجنسية علاقات نسائية جديدة ربما تكتشف لأول مرة وينشر عنها تقارير في الصحف والوكالات العالمية.
 
وكانت كشفت مصادر إعلامية أن هناك علاقة سرية سابقة تجمع ايمن نور مع الإخوانية آيات عرابي، وانفصلا بسبب علاقاته النسائية، وأن هذا الانفصال وراء المشادات والتلاسن المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
3 فضائح جنسية مع 3 سيدات يعملن بالقناة الإخوانية من جنسيات عربية مختلفة كشفها العاملين المفصولين بقناة الشرق، التي يديرها الهارب أيمن نور المقيم في تركيا، مؤكدين أن إحداهن مصرية والأخرى سورية والثالثة عراقية.
 
وارتكب أيمن نور وفقا للمصادر 3 وقائع جنسية خلال الفترة الماضية، جميعها لعاملات بقناة الشرق من الجنسيات العربية الثلاث.
 
وارتبط اسم ايمن نور في هذه القضية، بعلاقته الجنسية مع موظفة مصرية، تعمل بقناة الشرق، حيث حاول أيمن نور التحرش بها، وبعد أن صدته ادعى أنها عميلة للإمارات، وطلب من لجان الإخوان الإلكترونية تشويه صورتها.
 
 سيدة سورية تعمل بالقناة كانت الضحية الثانية، فبعد أن حاول التحرش بها، استغل ضعفها حيث كانت لا تتمكن من تقديم شكوى ضده فى أنقرة، لأنها تقيم هناك بطريقة غير شرعية.
 
أما الواقعة الثالثة فهي خاصة بموظفة عراقية تعمل بالقناة أيضًا، لكن هذه المرة تقدمت بشكوى رسمية ضده، للسلطات التركية، ما دفعه لمساومتها مقابل 10 آلاف ليرة، للتنازل عن القضية.
 
فيما فضح كان لأيمن نور فضائح أخرى، أبرزها ما كشف عنه سامي كمال الدين القيادي في جماعة الإخوان الإرهابية، عن نور وأنه يضع كاميرات في غرف المذيعات.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا