تسريبات "سامية مشاوير"!

السبت، 10 أكتوبر 2020 01:38 م
تسريبات "سامية مشاوير"!
عنتر عبداللطيف يكتب:

سقطت ورقة التوت لتظهر عورات الجماعة الإرهابية،وإعلامها المضلل،وما الفضائح التي أطلقها الهارب "سامى كمال الدين" بحق هارب آخر هو "أيمن  نور" رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإرهابية إلا غيض من فيض.

سقطات كثيرة عرت "الإرهابية"، وكشفت جشع عناصرها وخناقانتهم المستمرة على سبوبة المتاجرة باسم المعارضة، والتربح على حساب وطنهم لصالح المخابرات التركية، ونظام الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، والذى يحلم بتنصيبه خليفة للمسلمين مستخدما الإخوان، وصبيانهم في محاولة لتحقيق شطحاته وخيالاته المريضة.

ولأن الردح هو السمة الغالبة في صراع الإخوان مع المختلفين معهم، وحتى فيما بينهم فقد استخدمت الجماعة الإرهابية لقب "سامية مشاوير" في إطار حربها المعلنة ضد الهارب سامى كمال الدين الذى كشف المزيد من فضائح أيمن نور.

لن نتدخل كثيرا بإبداء الرأى فيما يتعلق بفضيحة تسريبات "سامية مشاوير" وسنتركهم يدينون أنفسهم بأنفسهم حيث وجه "كمال الدين" تهديدا صريحا لـ" نور" قائلا: "أقسم بالله أنا متكلمتش أنا لو اتكلمت هاجيب عاليها واطيها" قائلا : "أنا مش عايز اتسلم زى ما اتسلم رامى جان، وانت عارف اللى حصل مع رامى جان اللى اترمى فى السجن هناك 6 أيام بعد المشكلة مع جاره، الكلام دا كان على إيدى".

وقال "كمال الدين" في إطار تهديده لـ"نور": "رامى جان طلبنى وقالى تعالا أنا فى أزمة، وإنه كلم أيمن نور عايز مرتبه من قناة الشرق عشان يعرف يتعامل فى القسم، وقالى إنهم سابوه وباعوه".

دخل "عصام تليمة" على الخط فى تسريبات "سامية مشاوير" حيث قال " سامى كمال الدين:" كلمني وقالي فتش على نفسك كويس في مطار إسطنبول لأن أيمن نور سمّاوي وممكن يكون عاملك حاجة في المطار، وممكن يتقبض عليك".

وأضاف " كمال الدين": "أنا قلت لتليمة لا يا حبيبي إحنا في دولة قانون، وبعدين تليمة قالي أيمن نور ومراته هيرفعوا قضية عليك ومعاهم محامي قطري، فكلمت عمرو عبدالهادي وسألته عن المحامي القطري نجيب النعيمي، وعرفت إنه معارض قطري، يعني أيمن نور بيكلم معارض قطري رغم إنه مؤيد لقطر عشان يرفع قضية على معارض مصري".

" نور" حرض أحد صبيانه على قناة " مكملين" ويدعى " أحمد سمير" ليسب " كمال الدين" قائلا إنه عميل للإعلام المصرى، وهو من يسرب محادثاتهم وصورهم مهددا بكشف فضائح جديدة لمن أطلق عليه "س. ك"!

أما هشام إسماعيل وهو أحد العاملين مع أيمن نور في قناة الشرق القطرية، فقد كتب بوست هاجم فيه "كمال الدين " واتمه بالعمالة واللافت أن سيدة دخلت لتتؤكد كلامه في "كومنت" لها  قائلة إن سامي كمال الدين كان يعزم  شخصيات ورموز كبار ممن يطلقون على أنفسهم المعارضة في تركيا، وعندما يأتي هذا المعارض إلى سامي يفاجأ بعاهرة تخرج عليه، ويقوم سامي بتصويرهم ويدعي أن هذا الأمر مجرد هزار.

من المتوقع أن الفضائح ستتوالى فى الأيام المقبلة وهى فى مجملها فضائح مشينة تمس سمعة عناصر إخوانية،وإعلامية كثيرة مقيمة فى تركيا وربما ستتضمن هذه التسريبات صورا، وفيديوهات فاضحة خاصة أن "كمال الدين" قال أن " نور" يتجسس على غرف مذيعات فى قناة الشرق!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق