أبرزهم عادل إمام.. هؤلاء النجوم يدعمون حملة "حب المحلي"

الخميس، 15 أكتوبر 2020 03:00 م
أبرزهم عادل إمام.. هؤلاء النجوم يدعمون حملة "حب المحلي"
عادل إمام
أمل عبد المنعم

أطلق الفيس بوك حملة " حب المحلي"، في منطقة الشرق الأوسط، باعتبار أن هذه المنطقة من أكثر المناطق المتضررة من جائحة كورونا، وبدأ بعدها نجوم مصر والوطن العربي وعلى رأسهم الفنان الكبير عادل إمام، في دعم هذه الحملة.

وجاء الدعم بعد تضرر قطاع كبير من الشركات والأعمال التجارية بسبب فيروس كورونا المستجد، وتعاون شركة فيس بوك، مع كبار المؤثرين على الأنترنت في منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا وذلك لرفع الوعي حول التأثيرات الاقتصادية للجائحة على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة، ليسرع 6 مشاهير لتثقيف متابعيهم حول أهمية دعم العلامات التجارية المحلية.

الفنان عادل إمام

يعتبر الفنان الكبير عادل إمام أحد البارزين لرموز الشاشة العربية، وأحد المؤثرين في مصر والوطن العربي، ولذلك انضم عادل إمام إلى حملة " حب المحلي"، ونشر عبر حسابه الشخصي " الفيس بوك"، تعليقاً لتشجيع متابعيه لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتعتبر مشاركة عادل إمام في هذه الأوقات الصعبة لها تأثير على محبيه ليكون لكل واحد دور مؤثر وفعال.

الفنانة ليلى علوي

بعد الفنان عادل إمام جاء دعم الفنانة ليلى علوي، التي تعتبر من مشاهير الصف الأول في مصر والوطن العربي، ودائماً مناصرة الأعمال الإنسانية، وكانت صرحت في أكثر من مناسبة عن دعمها لعلامات التجارية المحلية، لتفتخر بصناعة البلد، خاصةً المصنوعات اليدوية المصرية، قائلة " يتوجب علينا أن نفخر ونثق في الصناعة الوطنية".

الفنانة محمد هنيدي

لم يقل دعم محمد هنيدي عن الفنان عادل إمام وليلى علوي، لتشجيع أعمال الخير، والتبرع بالأموال لمساعدة الأشخاص المتضررين من جائحة كورونا، ليرد الجميل لبلده، بدعم حملة " حب المحلي"، ودعم أحد التطبيقات اللياقة البدنية المحلية، وتوعية الشباب بأهمية الصحة في ظل جائحة كورونا.

الفنانة نيللي كريم

تحرص نيللي كريم على ارتداء أزياء من مصممين محليين، لتدعم الصناعة المحلية والأعمال التجارية ، ودعم حملة " حب المحلي"، وظهر هذا في العديد من المناسبات، لتشجيع قاعدة المتابعين للصناعة الوطنية.

سندرا رزق

بعد حصولها على لقب ملكة جمال لعام 2000 سخرت هذا اللقب لاعمال الخير والخدمات الانسانية، من خلال حملة " حب المحلي"، والتحدث عن المطاعم المحلية القريبة لقلبها، وأهمية العلامات التجارية الصغيرة.

سارة أبي كنعان

من مشاهير لبنان ولها دور فعال في عمل الخير ودعم الصناعات المحلية، خاصة بعد انفجار بيروت، ودعمت حملة حب المحلي والمنتجات المحلية، من خلال تعليات على الفيس بوك، ومطالبة متابعيها دعم العلامات التجارية المحلية في لبنان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق