جريمة بشعة تهز الإسماعيلية.. 4 يغتصبون زوجة أمام زوجها في المقابر

الخميس، 15 أكتوبر 2020 04:45 م
جريمة بشعة تهز الإسماعيلية.. 4 يغتصبون زوجة أمام زوجها في المقابر
اغتصاب
أمل غريب

شهدت دائرة قسم ثان الإسماعيلية حادثة بشعة، حيث تجرد مسجل خطر من كل معاني الإنسانية، واغتصب بمعاونة 3 من أصدقائه داخل مقابر الإسماعيلية، أمام زوجها تحت تهديد السلاح الأبيض.
 
وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإاسماعيلية، إخطاراً يفيد بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى، مأمور قسم ثان الإسماعيلية من تاجر كراتين مقيم بدائرة القسم، يفيد بتعرض زوجته للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من اصدقائه.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أوكل لفريق البحث ضرورة كشف الواقعة وظروفها وملابساتها والقبض على المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة، وتبين أن المجني عليها 25 سنة، وزوجها 27 سنة، يعملان في تجارة الكرتون والمخلفات عن طريق تجميعها، وتزوجا منذ 7 أشهر فقط، وأنه يوم الواقعة سٌرق من الزوج «التروسيكل» الذي يعمل به، وذهب للبحث عنه بصحبة زوجته، فأبلغه أحد الأشاص أنه رأى التروسيكل مع شخص دخل به إلى منطقة المقابر، فذهب الرجل وزوجته، إلى داخل مقابر الإسماعيلية للبحث عن تروسيكل، إلا أنه أثناء عملية البحث فوجئوا بـ4 أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء في وجههما، وكانوا متعاطين مخدارت، وأثناء ذلك قام 3 منهم بشل حركة الزوج والتعدي عليه بالضرب وربطه وتوثيقه في شجرة داخل منطقة المقابر،بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة أمام زوجها داخل إحدى المقابر تحت تهديد السلاح الأبيض.
 
وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المتهم «عبدالكريم. غ» 28 عام، المتهم بالاغتصاب، واسم شهرته «إسلام»، عاطل ومسجل خطر، و«عبدالغفار. ى»، 17 عاما، و«كريم. أ» 16 عاما، و«أحمد. م»، 16 عاما، وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين عقب تقنين الإجراءات وبارشادهم تم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وقررت النيابة العامة حبسهم على ذمة التحقيقات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة