خالد الجندي: الإخوان يحللون الدعارة لأردوغان لأنه يدفع أموالا مقابل تلك الفتاوى

الخميس، 15 أكتوبر 2020 07:39 م
خالد الجندي: الإخوان يحللون الدعارة لأردوغان لأنه يدفع أموالا مقابل تلك الفتاوى
الشيخ خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول اللعب على عقول الشباب والمواطنين من خلال تأجيج المشاعر بأخبار كاذبة وشائعات، خاصة أن بعض الناس لا تلجأ للمصادر الرسمية للدولة.
 
وأضاف الجندى، خلال برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية dmc، أن الجماعة الإرهابية  تعلب بعقول المواطنين للهجوم الشديد على طاعة ولي الأمر، وإبعاد الناس عن حب الوطن الجيش.
 
وأكد الجندى، أن الإخوان جماعة مبرمجة ولديهم شيوخ مرتزقة ومبرمجة تلعب على أذى المصريين، وتحليل الدعارة لأردوغان لأنه يدفع أموالا مقابل تلك الفتاوى، وأصبح لديهم أشياء كثيرة محللة وعندما يبكوا على المساجد فهم أبعد الناس عنها تماماً و يحرضوا على هدم الدولة.
 
 
وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن ما يحدث فى أى دولة أخرى غير الذى نعيش فيها، من صراعات حتى وإن كان اضطهاد المسلمين فيها، أمر يخص السياسيون وليس علماء الدين الإسلامى، فهم من لهم الحق ونصرة هؤلاء، لافتا إلى أن هناك فئة احترفت خلط الدين بالسياسة ويستغلوا أي صراع في العالم حتى يجعلوها أزمة بين العالم والإسلام.
 
وتابع الجندى: «يقولك الحق إخوانك فى بلاد الواق الواق، ويبدأوا يسخنوا الناس ويقولوا لك جاهدوا بأمولكم وتبرعوا لنصرة إخوانكم، فتلاقي اللي يفك وديعته من البنك، ويخلع زوجته ذهبها، ويأخدوا الفلوس دي يشتروا بها سلاح ويقوموا بأعمال إرهابية فى بلادنا».
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة