أحمد رمزي يتصدر تريند جوجل.. الجمهور يبحث عنه لهذا السبب

السبت، 17 أكتوبر 2020 04:19 م
أحمد رمزي يتصدر تريند جوجل.. الجمهور يبحث عنه لهذا السبب
أحمد رمزي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الراحل أحمد رمزي، التريند، بعد زيادة البحث عنه عن طريق جوجل، وذلك بعد حديث الفنانة رانيا يوسف، في برنامج (3 ستات)، عن أحمد رمزي، وقالت رانيا يوسف، خلال لقاءها في البرنامج انها تتمنى التمثيل أمام الراحل أحمد رمزي.

سبب تصدر أحمد رمزي التريند

وأضافت رانيا يوسف، أن امنيتها هذه لإن أحمد رمزي الولد الشقي، فكانت تريد أن تتشقى وتلعب معه، وكانت تريد الوقوف أمامه أكثر من الفنان رشدي أباظة. وبالرغم من مرور سنوات على وفاة فتى الشاشة الذهبية أحمد رمزي إلا أن حديث رانيا يوسف عنه جعل اسم أحمد رمزي يتردد من جديد، لدرجة أنه يتصدر التريند، والعناوين الرئيسية على المواقع الإخبارية.

وأضافت رانيا يوسف، خلال الحوار، أنها خلقت حرة، وترتدي ما يحلو لها من ملابس، قائلة: «طول الوقت بيتبصلي من برة، وبيحكموا عليا من لبسي،، مع أنني قبل دخول الوسط الفني بلبس على راحتي، ومحدش بيقولي ده قصير ولا مفتوح، اللبس حرية شخصية».

وتابعت رانيا يوسف: «محدش ليه دخل يقولي ألبس إية وملبسش أية، إحنا كلنا في مصر بنلبس على راحتنا،، لحد فترة زمنية معينة.. وبعد كدة حصل تدخلات خارجية غيرت المفهوم عن اللبس، والشغل الكتير بيفقد المرأة كل أنوثتها، بصحى في أوقات من النوم، من كتر ما بزعق بحس أن صوتي قلب راجل».

وكانت أخر مشاركات الفنانة رانيا يوسف، " الأنسة فرح"، وشارك في بطولة المسلسل مع رانيا يوسف، كل من محمد كيلاني، وتامر فرج، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز، أحمد مجدي، سيناريو وحوار ‏محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل.

 كما شاركت في النسخة العربية من مسلسل أمريكي كوميدي شهير، من ناحية أخرى، شاركت "رانيا" في بطولة مسلسل "الحرامي" الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

و مسلسل "الحرامي" 10 حلقات، بطولة رانيا يوسف، وأحمد داش، وبيومي فؤاد وكارولين عزمي، ورنا رئيس، ومن إخراج محمد سلامة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا